رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر للناشئين يصل الجزائر لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية

نشر
منتخب مصر للناشئين
منتخب مصر للناشئين

وصلت بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، اليوم الأحد، إلى العاصمة الجزائرية استعدادا لخوض تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وسيبدأ المنتخب بقيادة محمد وهبة المدير الفني معسكرا مغلقا مبكرا هناك يتخلله مواجهة منتخب الناشئين الجزائري وديا يوم 2 نوفمبر.

ويفتتح المنتخب المصري مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره الليبي يوم 8 نوفمبر، قبل مواجهة المنتخب التونسي يوم 11 نوفمبر، ويختتم مبارياته بمواجهة المنتخب المغربي يوم 14 نوفمبر.

وتضم القائمة 25 لاعباً وهم

في حراسة المرمى : عبد المنعم تامر وعمر كامل وزياد هيثم

خط الدفاع: علي نوفل ومحمد عبدالمنعم وعمرو محمد وأمير علاء وأحمد عابدين ومحمد نبيه وعبدالرحمن علي  وتيبو غبريال.

خط الوسط:  يوسف اسلام ومحمد السيد ومصطفي عكاشة ومروان عبدالفتاح وابراهيم عادل وعلي ايهاب ومحمد عبدالناصر وعمر خضر وحسام حسن وعمر سيد معوض.

خط الهجوم: أيمن أمير وحسام عادل ومحمد هيثم ومحسن أشرف.

أخبار أخرى..

اتحاد جدة يجدد عقد أحمد حجازي موسمين

اتَّفقت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي مع الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، على تجديد عقده موسمين قبل دخوله “الفترة الحرة”، يناير المقبل.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية نقلا عن مصادرها، اتَّفقت إدارة نادي الاتحاد مع المصري أحمد حجازي، مدافع النمور، على تجديد عقده موسمين قبل دخوله الفترة الحرة، في شهر يناير المقبل، والتي تسمح له بالانتقال دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.

وأشارت المصادر نفسها إلى الرياضية، أن الطرفين اجتمعا قبل فترة التوقف الجارية، واتَّفقا على كافة بنود العقد بشكل مبدئي، نظير الأداء الفني الذي يقدمه المدافع المصري منذ انضمامه إلى الفريق الغربي، وحمله أخيرًا شارة القيادة.

وأوضحت الرياضية، كانت إدارة الاتحاد أطلقت خطوة تجديد عقود لاعبيها، وبدأتها بعبد الرحمن العبود، كما اتَّفقت نهائيًّا مع حمدان الشمراني.

ولعب المدافع المصري أحمد حجازي مع الاتحاد في جميع المنافسات 54 مواجهةً، سجَّل فيها 8 أهداف، وحصل على 8 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء واحدة، فيما تقدَّر قيمته السوقية بثلاثة ملايين ونصف المليون يورو، طبقًا لموقع ترانسفير ماركت.

ويحتل الاتحاد حاليا المركز الثالث برصيد 18 نقطة، جمعها من 8 مباريات فاو في 5 لقاءات وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتلقى أي هزيمة.