رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انطلاق مسلسل "اتزان" على منصة شاهد المصرية

نشر
الأمصار

بدء عرض أولى حلقات مسلسل "اتزان"، على منصة "watch it" المصرية، وسط ترقب شديد لأحداث المسلسل.

 

وتدور أحداث مسلسل اتزان في إطار دراما نفسية تجمع بين الإثارة والتشويق من خلال 12 حلقة، تتناول "الصراع الدائم بين القلب والعقل، وأن الحياة بدون اتزان تتحول إلى فوضى" وفقا لصناع العمل.

تدور أحداث العمل عن أسرة تحدث بين أفرادها صراعات بسبب وصية، ويتصارع الكل من أجل الميراث.

 

يشارك في المسلسل (صفاء الطوخي، ركين سعد، صدقي صخر، نبيل عيسى، مروان موسى، دارين حداد، عمر شرقي، ثراء جبيل، حسن ملك، زينب غريب، وعدد آخر من النجوم).


 

 

مسلسل اتزان من تأليف تسبيح ماهر وسيد عمر، ومن إخراج شادي عبدالسلام.

وتجسد الفنانة ركين سعد دور "رحمة"، وهي أم تعاني من مشكلات مع أسرتها، بينما يعاني زوجها "عم" الفنان "نبيل عيسى" من صراعات داخلية، بينما يقدم صدقي صخر الذي يجسد شخصية "الدكتور نبيل"، ويسعى لعلاج رحمة نفسيا.

الفنانة صفاء الطوخي تجسد دور "مدام فريدة" وهي أم متحكمة ومزعجة، أما زينب غريب تقوم بدور "أمل" وهي فتاة باحثة عن الحب.

دارين حداد تشارك في مسلسل اتزان وتجسد دور "نيفين"، وهي فتاة مستغلة، كما تشارك هاجر السراج بدور "نادية" وهي ابنة عم رحمة وتتمنى الهروب من واقعها، أما مروان يونس يشارك في العمل بدور "خالد" وهو مطرب.

بينما يشارك حسن مالك بشخصية "أدهم"، وهو شاب يعاني من اضطرابات نفسية، فيما يجسد تميم عبده دور "سالم" رجل أعمال، همه الوحيد هو المال.

 

أخبار أخرى..

مسرحية "طاهرة" تحصد جائزة أفضل عرض متكامل في مهرجان الكويت المسرحي

 

الأمصار

حصد العرض المسرحي "طاهرة" جائزة أفضل عرض متكامل في ختام الدورة الـ22 لمهرجان الكويت المسرحي.

وفاز العرض، الذي تقدمه فرقة مسرح الخليج العربي، بجوائز أفضل ممثلة في دور أول التي فازت بها الفنانة أحلام حسن، وأفضل أزياء لابتسام الحمادي، وأفضل ديكور لخلود الكندري، وأفضل إضاءة لفاضل النصار.

وحصل المخرج محمد المزعل على جائزة أفضل إخراج عن مسرحية "لنشرب القهوة" لفرقة مسرح الشباب.

وحصدت المسرحية أيضا 5 جوائز أخرى هي أفضل مؤثرات صوتية، وأفضل نص مسرحي للمؤلف فيصل العبيد، وأفضل ممثل في دور ثان ليوسف الحشاش، وأفضل ممثل واعد لحسين الحداد، وأفضل ممثلة في دور ثان للفنانة سماح.

 

وذهبت جائزة أفضل ممثل للفنان عبدالعزيز بهبهاني عن دور أول بمسرحية "تفضلوا على العشاء" لفرقة المسرح الكويتي كما حصل عبدالعزيز الجريب على جائزة أفضل مكياج عن العرض ذاته.

وفازت الفنانة فاطمة خالد بجائزة أفضل ممثلة واعدة عن دورها في مسرحية "الهجين" لشركة آيت للإنتاج الفني والمسرحي.

وتنافست 6 فرق مسرحية لحصد جوائز الدورة الـ22 التي نظمها قطاع الفنون بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب تحت رعاية وزارة الإعلام والثقافة.

وفي ختام المهرجان أوصت لجنة التحكيم بفتح مجال المنافسة على كل جوائز المهرجان للمقيمين في دولة الكويت أو تحديد عدد معين منهم للدخول في دائرة المنافسة.

ودعت إلى ضرورة إعادة النظر في اللائحة التنظيمية للمهرجان بما يتوافق مع المتغيرات والمستجدات الفنية والإجرائية.