رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب السعودية يواجه الهندوراس استعدادا لكأس العالم

نشر
الأمصار

يستعد المنتخب السعودي لخوض ثالث مبارياته الودية في معسكره الحالي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادا لمنافسات كأس العالم 2022.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.


وبدأ "الأخضر" استعداداته للمونديال منذ شهر يونيو/حزيران الماضي، واستكملها في سبتمبر/أيلول، قبل أن يبدأ المرحلة الثالثة من الاستعدادات في أبوظبي خلال الشهر الجاري.

وخلال المرحلة الثالثة، خاض المنتخب السعودي مباراتين وديتين، فاز في الأولى منهما على مقدونيا الشمالية 1-0، قبل أن يتعادل في الثانية مع ألبانيا 1-1.


ويخوض المنتخب السعودي ثالث مبارياته الودية في المرحلة الثالثة من الاستعدادات للمونديال، الأحد، عندما يواجه منتخب الهندوراس.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

وكما كان الحال في مباراتي مقدونيا الشمالية وألبانيا، لن تكون الجماهير السعودية قادرة على مشاهدة مباراة منتخبها ضد الهندوراس.

ويأتي ذلك بسبب قرار الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، بعدم إذاعة المباريات الودية لفرض نوع من السرية على معسكر "الأخضر".

ولن يكون بمقدور جماهير "الأخضر" رؤية منتخبها قبل يوم 6 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، عندما يواجه أيسلندا، وكذلك مباراة بنما يوم 10 من الشهر نفسه.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي ضد الهندوراس


حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: أحمد بامسعود - علي البليهي – عبد الإله العمري - سعود عبدالحميد.

خط الوسط: سلمان الفرج - علي الحسن - سامي النجعي - أيمن يحيى.

خط الهجوم: عبدالله الحمدان، صالح الشهري.

 

مانشستر يونايتد يواجه وست هام في الدوري الإنجليزي

 

ويحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.
في السادسة والربع مساءً يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة تجمع بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، بالجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023 وتذاع المباراة على مجموعة قنوات بي ان سبورت.

وكان مانشستر يونايتد قد سقط فى فخ التعادل الإيجابي أمام وست هام يونايتد بهدف لكل منهما بالجولة الماضية، ليبقى فى المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

ويحضر الشياطين الحمر للمباراة بتركيز تام وبمعنويات جيدة، فكتيبة تين هاج ستحاول العمل بشكل قوى لمحاولة تحقيق الفوز والعودة من جديد لسكة الانتصارات لاقتحام المربع الذهبي.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد وست هام يونايتد في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، وهذا رقم مقبول ولكن سيحاول الفريق العمل بالتدريبات بشكل قوى لمحاولة الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.