رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان في مواجهة صعبة أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يخوض فريق إنتر ميلان الإيطالي، مواجهة قوية أمام سامبدوريا، في المباراة المقرر إقامتها في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويملك فريق إنتر ميلان فى رصيده 21 نقطة، ليتواجد فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يأتي فيورنتينا فى المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط.

ويسعى النيراتزورى لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما خطف فوزا ماراثونيا على نظيره فيورنتينا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى اللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

وواصل إنتر ميلان انتصاراته فى الكالتشيو، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على ساليرنيتانا بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

في سياق متصل، حقق فريق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه فيكتوريا بلزن، بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب سان سيرو، بالجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز أهداف النيراتزوري كل من هنريك مخيتاريان (35)، وإيدين دجيكو هدفين (42 و66)، وروميلو لوكاكو (87).

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثاني ليتأهل رسميا للدور ثمن النهائي، بينما ظل فيكتوريا بلزن بالمركز الرابع والأخير بدون نقاط.

ونجح إنتر عن طريق مخيتاريان في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 36 بعدما مرر ديماركو عرضية من الناحية اليسرى لداخل المنطقة، قابلها ميكي الخالي تماما من الرقابة بتسديدة بالشباك.

وضاعف دجيكو النتيجة للإنتر بالدقيقة 42 بعد كرة طولية ممتازة من باريلا إلى ديماركو داخل المنطقة ليمرر كرة على طبق من ذهب إلى دجيكو الذي أسكنها داخل الشباك من الستة ياردة.

وزاد دجيكو النتيجة للإنتر بهدف ثالث بالدقيقة (66)، بعد كرة طولية مررها هاكان إلى لاوتارو داخل المنطقة، ليمرر كرة رائعة إلى دجيكو عند علامة الجزاء، ليسددها البوسني بتسديدة أرضية في الشباك.

وفي الدقيقة (87) أحرز لوكاكو الهدف الرابع للإنتر بعد لعبة بينه وبين خواكين كوريا، بعدما مرر روميلو الكرة لكوريا ليعيدها الأخير له من بين دفاع فيكتوريا، لينفرد لوكاكو ويسدد الكرة بالشباك.