رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس: سأستمر في اللعب هنا بالبرنابيو لفترة طويلة

نشر
الأمصار

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، أنه بإمكانه اللعب بقميص الميرنجي لفترة طويلة، مشيرًا إلى أن الفريق يضم العديد من العناصر الشابة وسيكون أفضل خلال السنوات المقبلة.

وقال فينيسيوس خلال تصريحاته لموقع جول العالمي "متأكد من أنه يمكنني الاستمرار في اللعب هنا بالبرنابيو لفترة طويلة".

وأضاف "مثل بقية الشباب الموجودين معنا الآن مثل كامافينجا ورودريجو وفالفيردي وتشواميني وميليتاو، لدينا فريق جيد للغاية، وسيكون أفضل بكثير في غضون 3 إلى 4 سنوات".

وتابع "أفكر في أمور عديدة بسبب السن، وصلت إلى هنا عندما كان عمري 18 عامًا، وكنت قد بدأت اللعب للتو مع منتخب البرازيل، ووصلت إلى أكبر فريق في العالم، وكان من الصعب اللعب مع هذه الجماهير".

وأتم "ولكن مع مرور الوقت تحسنت كل يوم، والآن أقدم أفضل نسخة من نفسي، أتمنى ألا أتوقف هنا، وأن استمر في التطور من أجل القيام بأشياء عظيمة".

في سياق متصل، أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد قد مدد عقده بالفعل مع ناديه لفترة طويلة.

وتعاقد ريال مدريد مع الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور في صيف عام 2018 بمبلغ 45 مليون يورو.

وتوقع الجميع تألق النجم البرازيلي مع ريال مدريد، وهو ما حدث بالفعل حيث يعد حالياً من دعائم خط هجوم المرينجي بالفترة الحالية.

وكان عقد فينيسيوس جونيور سينتهي مع ريال مدريد صيف عام 2024، وأشارت الصحف الإسبانية في الأشهر القليلة الماضية أن إدارة المرينجي في تواصل مستمر مع اللاعب لتمديد عقده.

وانتقل فينسيوس جونيور لـ ريال مدريد الإسباني عام 2018 قادمًا من فلامينجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو.

ويواصل فينيسيوس التألق هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، حيث ساهم بـ 8 أهداف و5 تمريرات حاسمة في 17 مباراة، ومع معاناة كريم بنزيما من الإصابات في بداية الموسم، تمكن فينيسيوس ومواطنه رودريجو من قيادة الميرنيجي نحو الانتصارات.

في سياق أخر، تغنى توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، بإمكانيات زميله فيدي فالفيردي، معربًا عن إعجابه بقدراته منذ متابعته له للمرة الأولى.

وقال كروس عن أول مرة شاهد فيها فالفيردي: "أتذكر أنها كانت خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة موسم (2018- 2019)، وطلب مني المعالج البدني أن أتابعه.. حيث يعرف بأنه يعتبرني مثله الأعلى"