رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حبيب: بكيت عندما رأيت شيرين

نشر
الأمصار

تحدث السيناريست المصري تامر حبيب، عن الجوانب المتعلقة بحياته الخاصة، مطلقا العديد من التصريحات الصادمة والمثيرة للجدل.

وقال تامر حبيب، خلال حلوله ضيفا على برنامج "تفاعلكم" عبر فضائية "العربية"، إنه يرفض الزواج باعتبار أنه "مؤسسة اجتماعية فاشلة ولا يوجد مثال ناجح أمامه يفتح شهيته لمثل هذه الخطوة".

وكشف "حبيب" أن الجرح الذي يظهر على وجهه هو نتيجة حادث سير تعرض له وهو في عُمر 5 سنوات.

وعلى صعيد آخر، أرجع حبيب تعمده الإفطار في نهار رمضان جهرا إلى غضبه من بعض الوقائع التي كان ضحيتها مسيحيون، موضحا أن إفطاره في نهار رمضان يعود إلى إجراء جراحة "باي باس" في المعدة، ما يتطلب شرب الماء بشكل دائم.


وعن رقصه في بعض الحفلات وارتداء قرط في أذنه، رد حبيب قائلا: "أنا حر ما لم أضر". وذكر أنه يحب أن تتضمن أفلامه موضوعات مسكوت عنها، و"عندما أتحدث عن الدراما أريد مشكلات، فإذا لم تكن هناك سلبيات لن تكون هناك عيوب".

وأرجع السيناريست المصري سبب بكائه لـ30 دقيقة فور رؤيته لشيرين عبدالوهاب بحسب رواية الأخيرة، إلى معزته الكبيرة لها، قائلا: "أنا أعز شيرين جدًا وهي صديقة".

وردا على سؤال عن سر تأجيل فيلم السيرة الذاتية للفنان عمرو دياب، قال تامر حبيب: "هيفضل يؤجل طول العمر.. عمرو متردد كل ما يسخن ينشغل".

حسام حبيب يرد على اتهامات شيرين عبد الوهاب

ووصف المطرب المصري حسام حبيب، الزوج السابق للمطربة شيرين عبد الوهاب، إن التصريحات التي أدلت بها الأخيرة، "كلام مرسل".

وكانت شيرين عبد الوهاب قالت في تصريحات تلفزيونية، للإعلامية المصرية لميس الحديدي، إنها "عاشت أيام سودا مع زوجها السابق حسام حبيب، الذي حاول أن يتملكها كما اتهمته بسرقة سيارتها"، حسب تصريحاتها.
وقال حسام حبيب: "هيبقى فيه إجراء قانوني على الكلام ده.. أنا عمري ما دافعت عن نفسي أو اتكلمت.. ده كلام كله مرسل.. لكن الكلام اللي هرد بيه هيكون بالمستندات.. كل حاجة بحضرها".

وأضاف في تسجيل صوتي لـet بالعربي: "كنت ساكت حفاظا عليها وعلى سمعتها وعلى بيتها.. مكنتش بتكلم.. لكن دلوقتي هضطر أتكلم لأن الكلام زيادة.. مش هطلع أقول كلام مرسل هطلع بحقايق ومستندات.. ومش هفتري على حد.. هرد على كل حاجة قالتها بمستندات تثبت إن الكلام دا كله تهديد". واختتم تسجيله قائلا: "هي بتعمل كده علشان أسمع الكلام وبتهددني دايما بجمهورها.. وإجراءاتي وردي في الإعلام هيكون بالحقائق.. علشان كده مش مستعجل أرد".

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بسبب تامر حبيب

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث، بعد ظهورها في أحدث صورة لها بصحبة السيناريست تامر حبيب، وكانت بوزن زائد عن شكلها المعتاد.

وفي وقت سابق، أحيت شيرين عبد الوهاب، حفل زفاف ورغم ارتدائها فستانًا باللون الأسود إلا أنه لم يحجب انتفاخ بطنها، الأمر الذي جعلها تتصدر التريند بزعم أنها حامل.

ونفت شيرين عبد الوهاب خلال على «إنستجرام» حملها بتأكيدها أن وزنها الزائد وانتفاخ بطنها نتيجة الأدوية التي تحصل عليها خصوصًا أن من بينها كورتيزون لأن الانتفاخ له علاقة بالبكتيريا والقولون العصبي.