رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الأردني يصدر تذاكر الديربي بين الفيصلي والوحدات

نشر
الفيصلي والوحدات
الفيصلي والوحدات

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة التي تجمع فريقي الوحدات والفيصلي، عند السابعة والنصف مساء غد الجمعة على ستاد الحسن، ضمن الجولة 21 لبطولة دوري المحترفين.

وأكد الاتحاد أن مجموع التذاكر المخصصة للمباراة سيبلغ 10600 تذكرة ونسبة جماهير الوحدات منها 75%.

وتقرر إلغاء العمل بكافة تصاريح الدخول الصادرة من الاتحاد، وسيتم اعتماد تصاريح خاصة بهذه المباراة، على أن يقتصر الحضور في المنصة الرسمية على أعضاء مجلس إدارة الناديين فقط.

وسيتم مغادرة جماهير الفريقين لأرض الملعب بالتنسيق بين مسؤول الواجب الأمني ومراقب المباراة، وسيتم الإعلان عن ذلك بالإذاعة الداخلية للملعب.

وجاء إعلان الاتحاد الأردني عن تعليمات المباراة رغم أن نادي الوحدات لم يحدد موقفه بعد من الانسحاب من البطولة.

ويتصدر فريق الفيصلي ترتيب فرق الدوري برصيد 47 نقطة متقدما بفارق نقطة عن مطارده الوحدات.

في المقابل، طالب سليم خير، رئيس نادي شباب الأردن، إدارة الوحدات بإعادة النظر في قرارها بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وكتب خير عبر حسابه على فيسبوك اليوم الخميس: "قرار الانسحاب وإن استمر فإنه سيكون كارثة على النادي فتعليمات الاتحاد واضحة بما يتعلق بانسحاب الأندية".سينتهي هذا الإعلان خلال 13

وأضاف: "قرار نقل المباريات هو من حق الاتحاد ولجانه فلم يكن الاتحاد الأردني يوما منحازا لأي ناد، وإنما هو على مسافة واحدة من الجميع، وأي قرار يتخذ من مجلس إدارة الاتحاد يؤخذ فقط لصالح الوطن والمواطنين".

وأوضح خير: "رغم تحفظي على قدرة الاتحاد على وضع استراتيجيات واضحة لحل مشاكل الأندية وتطوير هذه اللعبة ، ولكن قرار المجلس بنقل المباراة كان صائبا ، لذلك أتمنى أن نتابع مباراة مميزة غدا الجمعة بين قطبي الأندية الاردنية وهذا ما أتوقع أن يحصل".