رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يواجه فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

يواجه فريق إنتر ميلان نظيره فيكتوريا بلزن السابعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "جوزيبي مياتزا". 

يحتل فريق إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد 7 نقاط خلفًا لفريق بايرن ميونخ المتصدر برصيد 12 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرًا فيكتوريا بلزن بدون رصيد من النقاط. 

يبحث إنتر ميلان عن تحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن، من أجل حصد الثلاث نقاط وحسم التأهل بشكل رسمي إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بغض النظر عن نتيجة برشلونة وبايرن ميونخ بنفس الجولة التاسعة مساء اليوم. 

وفي حالة تخطي الإنتر لعقبة فيكتوريا بلزن، سينتزع النيراتزوري البطاقة الثانية المؤهلة لثمن نهائي أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ. 

لكن في حال تعثر إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن، بالخسارة أو التعادل سينتظر الفريقان الجولة السادسة لحسم المتأهل لدور الـ 16 بتشامبيونزليج. 

يعود الإنتر إلي منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فيورنتينا برباعية مقابل هدفين، في الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإيطالي. 

وتراجع فريق إنتر ميلان إلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 21 نقطة. 
 

توتنهام يسعى لضم أليساندرو باستوني مدافع إنتر ميلان

ويسعى توتنهام هوتسبير، للتعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في صفوف إنتر ميلان، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بحسب تقرير صحفي.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن توتنهام يجهز 50 مليون يورو لضم الإيطالي أليساندرو باستوني، لاعب النيراتزوري، الذي يحظى بإعجاب أنطوني كونتي، مدرب السبيرز، حيث سبق لهما العمل معًا في إنتر ميلان.

وأشارت الصحيفة إلى أن باستوني يحظى أيضًا باهتمام من تشيلسي، بالإضافة إلى قطبي مانشستر، لذا يرغب السبيرز في حسم الصفقة سريعًا.

وينتهي عقد باستوني مع إنتر ميلان في صيف 2024، ولم يوافق المدافع الشاب على عروض التجديد، حتى الآن.

وخاض باستوني هذا الموسم 12 مباراة مع النيراتزوري، في مختلف البطولات، ولديه تمريرة حاسمة.

في سياق متصل، حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، انتصارًا مثيرًا على مضيفه فيورنتينا، بنتيجة 4-3، فى اللقاء المقرر الذى أقيم بينهما، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.