رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد حماقي يحيي حفلاً غنائيًا في الكويت.. الجمعة

نشر
الأمصار

يحيي النجم محمد حماقي، حفلاً غنائيًا، في دولة الكويت، يوم الجمعة 28 أكتوبر الجارى، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

وطرح النجم محمد حماقى، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "قلبى حبك جدا" تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

 

وكانت آخر أغنيات محمد حماقى "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

 

كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.

 

اقرأ أيضًا..

نيللي كريم صعيدية لأول مرة في رمضان المقبل


استقر صناع مسلسل الفنانة المصرية نيللي كريم، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل على اسم "عملة نادرة" ليكون الاسم النهائي للعمل، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، ومجموعة من الفنانين هم جمال سيلمان وكمال أبو راية، ومحمود عبدالمغني وفردوس عبدالحميد.

وتجري الفنانة نيللي كريم تدريبات لغوية من أجل اتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة والتي ستتحدث بها نيللي في المسلسل، حيث تقدم دور امرأة صعيدية لأول مرة في مشوارها الفني، خلال موسم رمضان المقبل.

وتعود نيللي كريم، للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، كما يعتبر هذا العمل هو الثالث الذي يجمعها بالمخرج ماندو العدل، بعدما نجحا معًا في مسلسل فاتن أمل حربي، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، ومسلسل "لأعلى سعر".

فيما يستعد الفنان تامر حسني، لحفله الغنائي الجديد في الأردن، وذلك ضمن موسم الحفلات الشتوية المقام هناك، والذي يضم عددا كبيرا من نجوم الغناء العربي والخليجي.


ومن المقرر ان يقام الحفل في الـ 11 من نوفمبر القادم، داخل أحد المنتجعات السياحية في العاصمة الأردنية عمان.

كانت أحدث الأغاني التي طرحها تامر حسني بعنوان "حياتنا"، الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان إسلام زكي، تقول كلماتها: