رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة يوفنتوس لمباراة بنفيكا في دوري الأبطال

نشر
فريق يوفنتوس
فريق يوفنتوس

أعلن المدير الفني لفريق يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري قائمة فريقه استعدادا لمواجهة بنفيكا، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة، قبل الأخيرة، من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن قائمة أليجري لمباراة الغد 8 لاعبين لأسباب مختلفة، هم: لياندرو باريديس، جليسون بريمر، فيدريكو كييزا، بول بوجبا، آنخيل دي ماريا، ماتيا دي تشيليو، كايو جورج، مارلي آكي.

قائمة يوفنتوس:

حراس المرمى: تشيزني - بنسوليو - بيرين.

الدفاع: دانيلو - ساندرو - جاتي - بونوتشي - روجاني.

الوسط: لوكاتيلي - ماكيني - كوادرادو - كوستيتش - ميريتي - رابيو - فاجيولي.

الهجوم: فلاهوفيتش - ميليك - مويس كين - سولي - جونيور.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد مكابي المتذيل، بينما يتمركز بنفيكا في المرتبة الثانية بنفس رصيد المتصدر باريس سان جيرمان: 8 نقاط.

 

من جهة أخرى، أعلن نادي يوفنتوس، يوم السبت، عن إصابة أحد نجومه وغيابه عن المشاركة مع الفريق لمدة أسبوعين على الأقل.

وذكر يوفنتوس في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم السبت أن نجم وسط الفريق، الأرجنتيني لياندرو باريديس، شعر ببعض الآلام بعد مباراة إمبولي التي أقيمت مساء أمس الجمعة وانتهت بفوز يوفي بنتيجة (4-0).

وأضاف أن نجم راقصي التانجو يعاني من إجهاد في الفخذ سيغيب على إثره نحو 15 يوما على الأقل، ليثير الشكوك حول وجوده مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022 التي ستنطلق في قطر يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.
 
ومع ذلك، لفتت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، إلى أن الإصابة التي يعاني منها باريديس ليست خطيرة، موضحة أنه سيغيب بشكل مؤكد عن مواجهات بنفيكا وليتشي، في دوري الأبطال والدوري الإيطالي على الترتيب، في حين تحوم الشكوك حول لحاقه بمواجهة إنتر المحدد موعدها يوم 6 نوفمبر.

ومن جهة أخرى، أشار النادي في بيانه إلى أن الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا، اقترب من العودة للمشاركة في مباريات الفريق، بعد غيابه خلال الأشهر الماضية للإصابة.

وأوضح يوفنتوس أن "كييزا لعب 45 دقيقة في مباراة ودية بملعب التدريبات، لمعرفة مدى جاهزيته للعودة والمشاركة في المباريات الرسمية القادمة".