رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سلمان الفرج: سأظل ابن البديعة.. هي من أوصلتني إلى ما أنا عليه

نشر
الأمصار

أكد سلمان الفرج قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن عدم ظهوره الإعلامي خلال الفترات الماضية، يأتي لرغبته الشخصية، كاشفًا أنه كان يدفع أكثر من نصف راتبه غرامات في بدايات مشواره مع الأزرق العاصمي لعدم حضور اللقاءات الإعلامية بعد المباريات.

وقال الفرج في حوار لبرنامج كورة على «روتانا خليجية» الأحد: «هذه هي شخصيتي لا أرغب في الظهور الإعلامي، وأشعر بالارتياح لهذا القرار، أنا لاعب كرة قدم، وشغلي الأساسي داخل الملعب، وأركز فقط على لعب المباريات وخوض التدريبات».

وشدد الفرج، على أنه سيظل ابن البديعة رغم الإنجازات الكبيرة التي حققها على مستوى كرة القدم، وقال: «سلمان الفرج سيبقى ابن البديعة، لم أتغير كثيراً، شخصيتي لم تتغير كثيراً، البديعة هي من أوصلتني إلى ما أنا عليه».

وأضاف: «في البديعة حياتي جميعها كانت كرة قدم، في اليوم كنت ألعب 3 أو 4 مرات، كنت أتنقل من مربع إلى مربع داخل الحي، وأطلب السماح من أمي وأبي لأني أتعبتهما كثيرًا».

وكشف الفرج أن أول عقد له مع الهلال بقيمة 25 الف ريال، وأن الروماني كوزمين أولايوريو مدرب الهلال 2007–2009 أول من استدعاه للفريق الأول.

وبين قائد الهلال أن جميع أسرته ميولها زرقاء باستثناء والده، مشيرًا إلى أن مشاركته في بطولة رمضانية أمام الهلال مهدت له الطريق إلى الانتقال واللعب للأزرق العاصمي.

وقال: «شاركت في بطولة رمضانية في نادي الهلال، وحققنا البطولة، وفي النهائي حضر المصور سيف -يرحمه الله- وكلمني حاب تلعب في الهلال بكلم لك الأمير محمد بن فيصل».

وتابع: «تحدثت مع الأمير محمد بن فيصل وسألني هل تحب النادي، وكان معه مدير الفريق وقاله خذوه والي يبيه عطوه».