رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راغب علامة يغني للمرة الأولى في مهرجان الموسيقى العربية غدًا

نشر
المطرب اللبناني/
المطرب اللبناني/ راغب علامة

يحيي المطرب راغب علامة حفلاً غنائيًا غدًا الأحد 23 أكتوبر في الليلة الرابعة من مهرجان الموسيقى العربية، ليقف النجم اللبناني للمرة الأولى بالحفل على مسرح النافورة.

كما يتم تكريم راغب علامة غدًا من ضمن الشخصيات المؤثرة فنيًا التي أعلنت إدارة المهرجان عن تكريمها في الدورة الـ31 المقامة حاليا.

وقد بدأت فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 أول أمس الخميس بعرض فيلم تسجيلي عن مئوية الموسيقار الكبير على إسماعيل بعرض موسيقى فيلم غرام فى الكرنك وموسيقى فيلم الأيدي الناعمة.

وقد شهد حفل افتتاح الدورة الـ31 لمهرجان الموسيقى العربية تكريم شخصيات ساهمت فى إثراء الحياة الفنية فى مصر والوطن العربى، منهم النجمة صفاء أبو السعود، والموسيقار مودي الإمام، والموسيقار يعقوب الخبيزي، والفنان أحمد الجميري، والشاعر شوقي حجاب، والشاعر هاني عبد الكريم، والموسيقار حسين فوزي، وعازف الناي عاطف إمام، والموسيقار الدكتور ماجد عسكر، والباحث الدكتور صالح رضا، والنجم راغب علامة الذي يتسلم تكريمه يوم حفله في المهرجان.

وحصلت شبكة تليفزيون الحياة على حق الإذاعة الحصرية لحفلات لمهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

 

أخبار أخرى….

إيرادات فيلم "فضل ونعمة" تقترب من 10 ملايين جنيه

اقتربت إيرادات فيلم "فضل ونعمة" من تحقيق 10 ملايين جنيه بشباك التذاكر، إذ وصلت إيراداته حتى الآن إلى 9,747,848 جنيه، بعد 17 يومًا من عرضه بدور السينما المصرية.

وفيلم "فضل ونعمة" من بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبرى) اللذان يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

وجاء فيلم "فضل ونعمة" في مقدمة إيرادات الأفلام من شباك التذاكر محققًا 621,263 جنيه، فيما جاء في المركز الأخير فيلم "أشباح أوروبا" محققًا 13,051 جنيه.