رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد عبده يحقق نصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته

نشر
الفنان السعودي/ محمد
الفنان السعودي/ محمد عبده

حققت أغنية "الملامح" للفنان السعودي محمد عبده، نجاحا كبيرا، من وقت طرحها من منذ أيام، وجاءت الأغنية ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، حيث تخطت مشاهداتها حاجز النصف مليون مشاهدة منذ بداية طرحها.

وأغنية "الملامح" هي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع المايسترو وليد الفايد.

وقد روج حساب حفلات روتانا على موقع "إنستجرام" للأغنية عن طريق نشر البوستر الدعائي لها، وعلق عليه قائلاً: "مشتاقين لجديد أبو نورة؟.. ‏قريبا الملامح‬ لفنان العرب محمد عبده".

وعقب طرح الأغنية، لاقت انتشاراً واسعاً ورواجًا كبيراً بين مستمعيها، وجذبت الكثير من إعجاب وتعليقات جمهور الفنان السعودي.

ويستعد النجم محمد عبده لإحياء حفله الجديد على مسرح الدانة في البحرين، والمقرر إقامته يوم 4 نوفمبر المقبل.

ويذكر أن الفنان السعودي كان قد أحيا الليالي الأولى من مهرجان "الغناء بالفصحى"، في دورته الثانية، والذي نظمته وزارة الثقافة السعودية.

 

أخبار أخرى….

وائل كفوري يختتم حفلاته في أمريكا بمدينة كونيتيك

يختتم المطرب اللبناني وائل كفوري حفلاته في جولته الغنائية في أمريكا، مساء اليوم السبت، بمدينة كونيتيك، وذلك بعد نجاح حفلاته هناك.

وقد أحيا حفله الأول في مدينة هيوستن بولاية تكساس، والثاني في مدينة لوس أنجلوس، والثالث في ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية.

وتعتبر آخر أعمال وائل كفوري هي أغنية بعنوان "ست الكل" والتي طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ.

ومؤخراً طرح وائل كفوري أغنية "البنت القوية"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ.

وأغنية “البنت القوية” هي فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

أخبار أخرى…

مهرجان القاهرة السينمائي يعلن عدد شاشات عرض أفلام دورته الـ44

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن عدد شاشات العرض المقرر أن تستضيف عروض الأفلام المشاركة في الدورة الـ44، التي ستقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.