رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنجلينا جولي تلعب دور مغنية الأوبرا ماريا كالاس فى فيلم جديد

نشر
الأمصار

حصلت أنجلينا جولي على دور العمر، حيث أعلنت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، أنها ستلعب دور مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس، فى فيلم جديد، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

اشتهرت الفنانة الأوبرالية بمجموعتها المذهلة على خشبة المسرح، بالإضافة إلى حياتها العاطفية المضطربة التي تضمنت قصة حب مع اليوناني أرسطو أوناسيس، الذي تزوج جاكي كينيدي.

وقالت جولي في بيان: "إنني أتحمل مسؤولية حياة ماريا وإرثها على محمل الجد سأبذل قصارى جهدى لمواجهة التحدى"، كما ذكرت نجمة Tomb Raider مخرج الفيلم، بابلو لارين، الذى قالت إنها "أعجبته منذ فترة طويلة"، وأضافت الأم لستة أطفال: "أن تُتاح الفرصة لرواية المزيد عن قصة ماريا معه، وبسيناريو لستيفن نايت، هو حلم".

أخبار أخرى.. 

مصر: موعد عرض مسلسل بيت فرح بطولة فتحي عبد الوهاب

يعرض اليوم مسلسل “بيت فرح”، والذى يقوم ببطولته الفنان فتحي عبد الوهاب وذلك على قناة الحياة ومن المقرر أن يعرض من السبت الى الأربعاء. 

وتدور أحداث مسلسل "بيت فرح"  في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية، ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماما؛ حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جار في العمارة.

يبلغ عدد حلقات المسلسل 20 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، بينهم الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة داليا مصطفي، من تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل.

ويأتي هذا العمل بمثابة بطولة مطلقة للفنان فتحي عبد الوهاب الذى برع فى تقديم عديد من الأعمال الفنية لعل اخرها مسلسل “وعد أبليس” الذى عرض على إحدى المنصات الإلكترونية وحقق العمل نجاحا كبيرا عد عرضه. 

ويحاول فتحي عبد الوهاب من خلال هذا العمل أن يقدم شكل جديد ومختلف لجمهوره الذى يعشق تمثيله حيث يقدم دور جديد ومختلف من خلال عمل اجتماعي كوميدي. 

أخبار أخرى..

هاني شاكر ونادية مصطفى نجما الليلة الثالثة من مهرجان الموسيقى العربية

يحيي النجم هاني شاكر، أمير الغناء العربي، والفنانة نادية مصطفى، اليوم السبت، حفلاً غنائيًا في الليلة الثالثة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 39، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

تقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الاسكندرية) وأوبرا دمنهور.