رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني يورجن كلوب نظيره فريق برايتون، في المواجهة التي تقام على استاد الاتحاد، في الرابعة عصر اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء فى المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام برايتو

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

الدفاع: جواو كانسيلو، مانويل أكانجي، ناثان آكي، إيمريك لابورت

الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفن دي بروين

الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جاك جريليش

ويبحث السيتي فى هذه المواجهة عن تحقيق الفوز للتعمق فى المربع الذهبي والبقاء في الوصافة للدفاع عن لقبه للموسم الثالث تواليًا والضغط على المتصدر آرسنال برصيد 27 نقطة، لذا سيحضر لها بتركيز تام لنيل مراده.

بينما يطمح برايتون فى هذه المباراة لاقتناص النقاط الكاملة، وهذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل والعالي فى التدريبات لمحاولة الخروج بنتيجة إيجابية.

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع  على النحو التالي:حراسة المرمى: إيدرسون.خط الدفاع: مانويل أكانجي - روبن دياز - ناثان أكي - جواو كانسيلو.خط الوسط: كيفين دي بروين - رودري - بيرناردو سيلفا - فيل فودين - إيلكاي جوندوجان.خط الهجوم: إرلينج هالاند.

في سياق آخر، يعتقد إيلكاي جوندوجان قائد مانشستر سيتي، أن زميله إيرلينج هالاند لديه كل الصفات اللازمة ليتم تصنيفه كفائز محتمل بالكرة الذهبية في المستقبل.

على الرغم من بلوغه 22 عامًا فقط، فقد أثبت هالاند الذي انضم إلى السيتي من بوروسيا دورتموند في الصيف، نفسه كواحد من أكثر المهاجمين إثارة وموهبة في كرة القدم العالمية.

وسجل هالاند 20 هدفًا في أول شهرين له في النادي، مما أدى إلى إنشاء مجموعة من الأرقام القياسية، بما في ذلك تسجيل ثلاثية في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب الاتحاد.

احتل هالاند المركز العاشر في تصنيفات الكرة الذهبية 2022 في حفل هذا الأسبوع الذي أقيم في باريس، حيث حل كيفن دي بروين في المركز الثالث ورفع كريم بنزيمة الجائزة.

 قال جوندوجان عن : "هناك جودة يمكن للجميع رؤيتها، هناك الكثير من الجودة التي يجلبها بالفعل في فريقنا".

وأتم: “أنا متأكد من أن كل هذا معًا سيحسنه أكثر وأكثر. ليس فقط هذا الموسم ولكن في السنوات القليلة المقبلة، إنه بالفعل سيتحسن وأعتقد أن هذا سيزيد من فرصه في الفوز بالكرة الذهبية”.