رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حياة عمرو دياب في مسلسل جديد.. إبراهيم عيسى يكشف التفاصيل

نشر
الأمصار

كشف الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، عن عمل جديد يتناول سيرة مواطنه النجم عمرو دياب في مسلسل من 10 حلقات.

وقال إبراهيم عيسى إنه يتولى كتابة حلقات المسلسل لإحدى المنصات الرقمية، مشيرًا إلى أنه يريد سرد قصة حياة عمرو دياب في عمل روائي، نافيًا توليه مهمة كتابة مذكرات "الهضبة" الشخصية.

وأضاف الإعلامي المصري، في لقائه مع برنامج "حبر سري" على شاشة "القاهرة والناس": "أكتب قصة حياة عمرو دياب وليس مذكراته الشخصية، وهو مشروع مسلسل من 10 حلقات لمنصة رقمية".

ولم يفصح "عيسى" عن بطل المسلسل الذي سيقوم بدور "الهضبة"، مضيفًا: "هو مشروع قيد البحث والدراسة، وعمرو دياب نجم كبير، وأعطاني أرشيف الحلقات التي ظهر فيها طوال مسيرته الفنية".

وأردف إبراهيم عيسى: "عمرو دياب أعطاني كل الأرشيف الذي كتب عنه في الصحافة المصرية، وفيه ثروة معلومات عن حياته ومسيرته، وتخمر في ذهني المشهد الأول من قصة حياته".

وشارك عيسى في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل "فاتن أمل حربي" المثير للجدل، وهو بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، محمد ثروت.

 

أخبار أخرى..

إلغاء حفل شيرين في الكويت وعودة أموال التذاكر للحسابات

ألغت الشركة المنظمة لحفل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في الكويت، الفعالية التي كان مقررا إقامتها في 29 من الشهر الجاري.

وأرجعت الشركة قرارها إلى الحالة الصحية التي تمر بها النجمة المصرية في الفترة الراهنة، عقب مرورها بأزمة أثارت جدلًا واسعًا قبل أيام.

 

وأعلنت الشركة قرارها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وتعهدت بإعادة قيمة التذاكر إلى الحسابات البنكية الخاصة بمن حجزوا مقاعدهم سلفًا.

يُذكر أن أسرة الفنانة شيرين عبدالوهاب، أصدرت بيانًا لوسائل الإعلام، طلبت خلاله من الصحفيين والإعلاميين عدم نشر أي أخبار أو تصريحات بشأن الأزمة، التزاما بقرار النيابة العامة المصرية، موجهة الشكر لهم على دعمهم لها.


كما أصدرت النيابة العامة المصرية بيانًا، كشفت خلاله عن تلقيها بلاغًا من محامي "شيرين"، يفيد بتهجم شقيقها وآخرين عليها، واصطحابهـا عنوة إلى أحد مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها.

وأوضحت النيابة أنها سألت مديرَ عام المستشفى والمدير الفني الطبي به، وتناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وأهابت النيابة بالكافة الالتزام بما تعلنه من بيانات رسمية.


وكان محمد، شقيق شيرين عبدالوهاب، قد كشف كواليس احتجازها في مصحة للأمراض النفسية بمنطقة مصر الجديدة شرق القاهرة، مؤكدًا أنها وقعت فريسة للإدمان وتمر باضطرابات نفسية عنيفة.

وأكد أن شقيقته كانت تلتقي بطليقها الفنان المصري حسام حبيب، واستأجرت شقة في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، تلتقي حسام بها، ويتعاطيان المواد المخدرة سويًا.

كما قالت والدة شيرين عبدالوهاب في تصريحات إعلامية، إنها طلبت من ابنها محمد أن يضع شقيقته داخل المستشفى لكي تتعالج، مشيرة إلى أن شيرين عقب حفلتها الأخيرة تشاجرت مع أسرتها بالكامل ومع بناتها من أجل حسام حبيب وعودتها له وهو ما جعلها تطلب من شقيقها وضعها داخل المستشفى لكى تعود لحالتها الطبيعية.

جدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب ردت بنفسها قبل أيام على ما أثير بشأن تعاطيها المخدرات، وذلك خلال مشاركتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس.

وقالت شيرين "أنا كنت لازم عشان أنام أخد حاجة تأهلني للنوم، وأول ما أصحى أخد أدوية للمعدة والحساسية، دلوقتي عايشة من غير حتى برشام صداع، والبركة في دكتور نبيل عبد المقصود".