رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فاتي: ما مررت به من الإصابات قد انتهى.. أشعر أنني بحالة جيدة

نشر
الأمصار

أعرب أنسو فاتي نجم برشلونة، عن سعادته بالانتصار على فياريال (3-0)، في معقل البلوجرانا "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 10 من بطولة الليجا.

وقال فاتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "الإصابة؟ ما مررت به قد انتهى، ويجب أن أتطلع إلى الأمام.. أشعر أنني بحالة جيدة، وهذا هو المهم".

وعن هدفه في المباراة، أوضح: "في البداية كان خطأ وتمكنت من تصحيحه، والتسجيل أو الصناعة كل شيء بالنسبة للمهاجم، وآمل أن أستمر على هذا النحو ومساعدة الفريق".

وأضاف: "أنا سعيد بهذا الفوز لأننا أتينا من أسبوع صعب، بالتعادل مع إنتر ميلان وخسارة الكلاسيكو، لكننا نعلم أنه لا يمكننا الاستسلام وعلينا القتال لكي نكون في القمة".

وأتم نجم برشلونة: "نريد جميعًا اللعب، لكن القرار يعود للمدرب، وعلينا أن نكون مستعدين عندما يحتاج لنا".

ورفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة في وصافة الليجا، بينما تجمد رصيد فياريال عند 15 نقطة في المركز التاسع.

انتفض برشلونة بالانتصار بنتيجة (3-0) خلال مواجهة فياريال، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الليجا، في معقل البلوجرانا "سبوتيفاي كامب نو"، بعد الخسارة الجولة الماضية في الكلاسيكو.

وسجل الأهداف لبرشلونة، ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقائق 31 و35، وأنسو فاتي في الدقيقة 38.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، بتسديدة من أنسو فاتي من الطرف الأيسر لمنطقة جزاء فياريال ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى رولي حارس الغواصات الصفراء في الدقيقة 3.

وعاد فاتي لتهديد مرمى فياريال بكرة رأسية داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 19.

ونجح روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة في إضافة الهدف الأول في الدقيقة 31، إذ تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من جوردي ألبا، واستلم ودار بالكرة ومعه الحارس رولي ليضع الكرة في الشباك.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 35، إذ تلقى تمريرة على حدود المنطقة من جافي وانطلق وسدد قذيفة صاروخية أقصى يسار الحارس رولي الذي فشل في إيقافها.