رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان يمنح سفير قطر وسام النيلين

نشر
البرهان يمنح سفير
البرهان يمنح سفير قطر وسام النيلين

منح الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي بجمهورية السودان اليوم الخميس، السيد عبد الرحمن بن علي الكبيسي سفير دولة قطر لدى السودان وسام النيلين من الطبقة الأولى تقديرا للجهود التي بذلها لتطوير علاقات البلدين خلال فترة عمله بالبلاد.

جاء ذلك خلال استقبال الفريق البرهان لسفير دولة قطر لدى السودان، وقد أشاد البرهان خلال اللقاء، بمواقف دولة قطر الداعمة للسودان مؤكداً حرصه على ترقية وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وأعرب عن شكره وتقديره للسفير على الجهود التي بذلها في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خلال فترة عمله، وتمنى له النجاح في جميع المهام المستقبلية.

وبدوره، أعرب سعادة السفير عن شكره لفخامة رئيس مجلس السيادة والحكومة السودانية على ما قدموه له من تسهيلات لأداء مهامه والتعاون الكبير الذي وجده مما مكنه من القيام بمهامه على الوجه المطلوب وبصورة عززت علاقات البلدين الشقيقين.

 

أخبار أخرى…

وزير خارجية السودان يلتقي السكرتير التنفيذي للمؤتمر الدولي لإقليم البحيرات العظمى

التقى وزير خارجية السودان المكلف السفير علي الصادق علي، اليوم الخميس، السكرتير التنفيذي للمؤتمر الدولي لإقليم البحيرات العظمى السفير جاوو صمويل كاهولا.

وبحسب بيان لوزارة الخارجية بالسودان، اليوم، فإن وزير الخارجية نقل تقدير السودان للسكرتير التنفيذي والمجهودات التي يقوم بها لتطوير العمل والتنسيق بين الدول الأعضاء ، كما جدد استعداد السودان لتولّي رئاسة المنظمة في دورتها القادمة .

وبدوره، أكد السكرتير التنفيذي أنه سيواصل التشاور مع جميع الدول الأعضاء؛ بما يحقق المصلحة المشترك، مجددا ثقته في قدرة السودان على قيادة المنظمة عقب توليه رئاستها خلال الفترة المقبلة.

 

أخبار أخرى….

السودان.. مقتل 178 شخصاً وإصابة العشرات في ولاية النيل الأزرق

أكد شهود عيان مقتل أكثر من 178 شخصا وإصابة العشرات بولاية النيل الأزرق في السودان في اشتباكات قبلية جديدة اندلعت ظهر الأربعاء.

وأعرب مفوض العون الإنساني في ولاية النيل الأزرق، رمضان يسن، عن تحذيره الشديد من أن المنطقة تعيش أوضاعا إنسانية معقدة وخطيرة.

وأكد يسن إن فرق الإغاثة تواجه صعوبات كبيرة في الوصول إلى المتضررين بسبب خطورة الأوضاع الأمنية وانعدام المعينات اللوجستية، موقع سكاي نيوز عربية.