رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجزائر.. تسجيل إصابة واحدة جديدة بكورونا بدون أي حالة وفاة

نشر
الأمصار

 سجلت إصابة واحدة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) مع عدم تسجيل أي حالة وفاة خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر، فيما تماثل اربعة مرضى للشفاء، حسب ما أفادت به وزارة الصحة، اليوم الخميس، في بيان لها.

وبذلك، بلغ إجمالي الإصابات 270.769 حالة، فيما بلغ مجموع المتماثلين للشفاء 182.377 حالة، في الوقت الذي بقي فيه عدد الوفيات مستقرًا عند 6881 حالة.

كما تم تسجل حالة واحدة بالعناية المركزة، وفقًا للمصدر ذاته.

وتوصي وزارة الصحة المواطنين بضرورة الالتزام بنظام اليقظة وتدعوهم إلى احترام قواعد الوقاية والمسافة الجسدية والارتداء الإلزامي للقناع الواقي.

كما تشدد أيضًا على أن الالتزام الصارم من قبل المواطنين بهذه الإجراءات الوقائية، إلى جانب أخذ الحيطة والحذر، هي عوامل مهمة إلى غاية القضاء نهائيا على هذا الوباء.

أخبار أخرى..

كورونا في الجزائر.. تسجيل 10 إصابات جديدة

أعلنت وزارة الصحة الجزائرية الأحد، تسجيل ١٠ إصابات جديدة بفيروس كورونا، مع عدم إحصاء أي حالات وفاة، خلال الـ٢٤ ساعة الأخيرة.

وأوضحت وزارة الصحة الجزائرية، في بيان، أن العدد الإجمالي لحالات الإصابات بلغ ٢٧٠ ألفا و٧٤٠ حالة، فيما بات العدد الإجمالي للمصابين الذين تماثلوا للشفاء ١٨٢ ألفا و٣٦٠ شخصا، كما ظل العدد الإجمالي للوفيات عند ٦ آلاف و٨٧٩ حالة.
وأوصت "الصحة" الجزائرية مواطنيها بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، والامتثال لقواعد الحجر الصحي.

وأعلنت وزارة الصحة، الثلاثاء، عن تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة في الجزائر.

فيما تماثل 3 مرضى للشفاء, حسب ما أفادت به وزارة الصحة في بيان لها. كما لا توجد أية حالة في العناية المركزة، حسب ذات المصدر.

وتوصي وزارة الصحة المواطنين بضرورة الالتزام بنظام اليقظة. كما تدعوهم إلى احترام قواعد الوقاية والمسافة الجسدية والارتداء الإلزامي للقناع الواقي.

وشددت أيضا على أن الالتزام الصارم من قبل المواطنين بهذه الإجراءات الوقائية. إلى جانب أخذ الحيطة والحذر. هي عوامل مهمة إلى غاية القضاء نهائيا على هذا الوباء.

ليستقر العدد الإجمالي للإصابات عند 270.768 حالة، فيما بلغ مجموع المتماثلين للشفاء 182373 في الوقت الذي بقي فيه عدد الوفيات عند 6881 حالة.

كما أنه يوجد حالة واحدة في العناية المركزة، حسب ذات المصدر، فيما توصي وزارة الصحة المواطنين بضرورة الالتزام بنظام اليقظة وتدعوهم إلى احترام قواعد الوقاية والمسافة الجسدية والارتداء الإلزامي للقناع الواقي.