رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جينيفر لوبيز تُحضر لأحدث أفلامها Atlas

نشر
الأمصار

تحضر جينيفر لوبيز لفيلم جديد بعنوان Atlas وتشارك في انتاجه، من إخراج براد بايتون الذي سبق أن أخرج فيلم San Andreas و فيلم Journey 2 بطولة الممثل دوين جونسون، والفيلم من تأليف ليو ساندريان.

 

ويندرج Atlas تحت فئة أفلام الخيال العلمي، وتدور أحداثه حول ضابطة مخابرات عسكرية (جينيفر لوبيز) أمضت سنوات في ملاحقة الإرهابي (هارلان) بين المجرات الذي قتل عائلتها خلال هجوم على مقر وكالتها على الأرض، والآن هي في الفضاء في محاولة العصورعلى هارلان والقضاء عليه وسط أحداث مشوقة.

 

ويلعب دور البطولة بجانب الممثلة جينيفر لوبيز الممثل سيمو ليو، ستيرلينج براون، أبراهام بوبولا،والممثلة لانا باريلا.

 

وطرح الإعلان الأول لفيلم جينيفر لوبيز المقبل على أمازون بعنوان Shotgun Wedding، وتدورأحداث الفيلم حول دارسي (جينيفر لوبيز) وخطيبها توم (جوش دوهاميل) الذين يدعون مجموعة من الناس لحضور حفل زفافهم المقام على جزيرة استوائية ومع ذلك تأخذ الأمور منعطفًا غير متوقع عندما تنزل مجموعة من القراصنة الدوليين على الجزيرة، مما أدى إلى حدوث فوضى في حفل زواج الثنائي،و سيصدر الفيلم في 27 من يناير المقبل على Prime Video.

 

اقرأ أيضًا..

تكريم ملكي للنجم العالمى دانيال كريج


نال النجم العالمي دانيال كريج، على نفس التكريم الذي حظيت به شخصيته الأيقونية في دور العميل السري جيمس بوند، وذلك بعد حصوله على وسام ملكي من المملكة البريطانية، تقديرًا لمساهمته البارزة في السينما والمسرح، وبخلاف التكريمات الملكية، حصل دانيال كريج أيضًا على تكريمات رسمية أخرى.

وحسب ما نشر موقع people، حصل دانيال كريج على وسام سانت مايكل وسانت جورج تكريمًا لخدماته في السينما والمسرح، وهو نفس الوسام الذي حصلت عليه شخصية جيمس بوند، وتسلم النجم البريطاني تكريمه أمس من الأميرة آن ، في حفل أُقيم في قلعة وندسور.

ونشر حساب العائلة الملكية البريطانية بانستجرام لحظة تسليم دانيال كريج الوسام الملكي، حيث ظهر في الصورة مرتديًا القلادة التي سلمتها له الأميرة آن.

وكان قد كشف صناع أفلام جيمس بوند عن شرط مهم حول اختيار العميل السرى القادم، خاصةً مع استمرار البحث وترقب الجمهور لإعلان اسم الممثل الذى سيؤدى دور عميل المخابرات الشهير خلفًا للنجم دانيا كريج، حيث لم يتم الكشف عن أى معلومات حول من سيكون جيمس بوند الجديد حتى الآن، لكن كشف أحد المنتجين مؤخرًا عن شرط مهم حول العميل السرى القادم.

تحدث مايكل ويلسون، أحد منتجى أفلام جيمس بوند، خلال مؤتمر فى معهد الفيلم البريطانى بلندن احتفالًا بمرور 60 عامًا على سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، وكشف عن شرط مهم حول اختيار العميل السرى الجديد، بعد انسحاب النجم العالمى دانيال كريج، الذى أنهى رحلته العام الماضى فى دور جيمس بوند مع فيلم "No Time To Die"، مشيرا إلى أن العميل الجديد لن يكون فى مرحلة الشباب.