رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض "يلا بوليفارد" يفتتح موسم الرياض 2022

نشر
عرض يلا بوليفارد
عرض "يلا بوليفارد"

يفتتح موسم الرياض 2022 عروضه المسرحية مع عرض "يلا بوليفارد" بطولة نجوم المسلسل السعودي الكوميدي "شباب البومب".

وقال حساب موسم الرياض بموقع "إنستجرام" عن العرض: "تبي تضحك.. فوق الخيال وتوسِّع صدرك؟ ‏مسرحية "يلا بوليفارد" مع كبار نجوم الكوميديا جاية في "بوليفارد رياض سيتي" من 22 إلى 29 أكتوبر".

ومسرحية "يلا بوليفارد" من بطولة: فيصل العيسى وعبد العزيز الفريحي ومهند الجميلي، وتعرض على مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض

كما أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن مسرحية "ساعة أمل"، التي تجمع نجوم الكوميديا الفنانة إلهام علي والفنانة المصرية شيماء سيف والفنانة فوز العبد الله، والمسرحية من إخراج محمد جميل عسيري.

وتعرض المسرحية على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض خلال الفترة من 23 أكتوبر/ تشرين الأول إلى 27 أكتوب الجاري.

ومسرحية "ساعة أمل" هي كوميديا سعودية اجتماعية تدور أحداثها حول "أمل"، السيدة العاملة والأم لطفلة، وتبدأ التطورات بعد وفاة أمل ولقائها بزميلاتها الأموات في المقبرة "هيا" و"مروة"، حيث يدور حوار كوميدي بينهم يكشف قصة حياة أمل وسبب موتها الحقيقي.

ومن أبرز هذه قائمة العروض المقدمة هذا الموسم: مسرحية الحرب العالمية السادسة بطولة حسن البلام، ومسرحية ساعة الحظ بطولة منة شلبي، والملحمة البدوية الشهيرة نمر بن عدوان بطولة خالد عبد الرحمن، ومسرحية شقة لندن، ومسرحية حتى لا يطير الدكان بطولة أكرم حسني ودرة وبيومي فؤاد، ومسرحية "الوش التاني" بطولة منى زكي وأحمد رزق.

هذا بالإضافة إلى مسرحية "البنك سرقوا" بطولة كريم محمود عبدالعزيز، ومسرحية "الشحاتين"، ومسرحية الرعب الفكاهية "غرفة 13"، ومسرحية "دولاب أمي"، ومسرحية "تشارلي شابلن"، ومسرحية "الفيلسوف" عن سيرة اللاعب السعودي يوسف الثنيان.

ومسرحية "السهم الملتهب" عن أسطورة كرة القدم ماجد عبد الله، فضلا عن عرض "كرونوس لي فارفاديس" الذي يضم أمهر لاعبي السيرك في العالم مع مجموعة من المغنين المدعين في جو مسرحي مبهر وساحر، وأخيرا مسرحية "عطلة أتلانتس على الجليد"، وهي "عرض أسطوري يأخذك لعالم ساحر كله موسيقى وألوان مع مدينة غامضة اكتشفها الغواصون تحت المحيطات".

 موسم الرياض هذا العام

وينطلق موسم الرياض في 21 أكتوبر، من خلال حفل لسيرك دي سولي ثم يليه حفل عالمي سيفاجئ جميع زوار الموسم الذي يضم في موسمه الثالث 15 منطقة مميزة موجودة في مختلف أنحاء العاصمة السعودية من أبرزها منطقة Boulevard World.