رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نتائج مباراتي بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالدمام

نشر
من البطولة
من البطولة

بدأت ظهر اليوم، بطولة العالم للأندية لكرة اليد، حيث خسر الكويت الكويتي في المباراة الإفتتاحية، أمام تاوباتي البرازيلي، بينما إنتصر فريق ماجديبورج الألماني حامل اللقب، على سيدني الأسترالي.

 

الكويت يخسر من تاوباتي:

فاز تاوباتي البرازيلي على نادي الكويت بنتيجة 32-28، اليوم الثلاثاء، في المباراة الأولى لبطولة العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب"، المقامة حاليا في السعودية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق البرازيلي بنتيجة 19-12، واستمر تفوقه حتى نهاية اللقاء.

وفاز لاعب فريق تاوباتي، ماتيوس بيرلا، بلقب أفضل لاعب في المباراة.

يذكر أن قرعة البطولة، أوقعت نادي الكويت في مجموعة واحدة رفقة توباتي البرازيلي وكيسلي البولندي.

 

ماجديبورج ينتصر:

استهل ماجديبورج الألماني حامل اللقب، مشواره في بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، بالفوز 41-23 على سيدني الأسترالي، اليوم الثلاثاء، على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفريق الألماني بنتيجة 20-8.

وحاز لاعب فريق ماجديبورج، فيليب ويبر، على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

يذكر أن قرعة بطولة العالم للأندية لكرة اليد، أوقعت ماجديبورج الألماني حامل اللقب، في مجموعة واحدة رفقة سيدني الأسترالي والخليج السعودي.
 

من جهة أخرى، ردت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" على طلب النادي الأهلي فيما يخص زيادة عدد جماهيره في البطولة.

وكان محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي، ورئيس بعثة الفريق، قد أكد أنه طالب اللجنة المنظمة بزيادة عدد جماهير الفريق في البطولة التي تقام بمدينة الدمام بين 17 و24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.
 

وأكد سراج، أن اللجنة المنظمة وافقت على طلب الأهلي، وقامت بزيارة عدد جماهير الأهلي من 500 إلى 1000 مشجع.

وسيخوض الأهلي أولى مبارياته في مجموعته الثالثة، مساء اليوم الثلاثاء أمام نادي مضر السعودي.

ويتأهل متصدرو المجموعات ال4 إلى الدور نصف النهائي مباشرة، والفائز منهم يتأهل إلى المباراة النهائية للمنافسة على اللقب، فيما تلعب بقية الأندية لتحديد المراكز من الخامس إلى المركز الثاني عشر.