رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قطر للسـياحة ورحـلات يُعلنان عن شراكة استراتيجية لتنشيط السياحة

نشر
الأمصار

دخلت رحلات، إحدى وكالات السفر عبر الإنترنت الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في شراكة مع "قطر للسياحة" وذلك لتنشيط وتشجيع السياحة إليها.

كما تدعو"رحلات" و "قطر للسياحة" السياح لاستكشاف الفن والعمارة والثقافة وأنشطة المغامرات والمناظر الطبيعية الجميلة من خلال حملات ترويجية تعكس أدلة متعمقة حول كيفية استكشاف أفضل أسرار الدولة.

وتُظهر بيانات موقع "رحلات" ارتفاعًا حادًا في عمليات الحجز والبحث في المنطقة مع اقتراب مباريات بطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ المقرر انطلاقها في الأشهر المقبلة أيضًا، مع ميزة قطر الفريدة المتمثلة في كونها رحلة طيران تستغرق ٦ ساعات فقط لحوالي ٨٠٪ من سكان العالم، فهي وجهة مفضلة بين المسافرين الذين يتطلعون إلى استكشاف مزيج من الوجهات الثقافية والترفيهية.

وقد أشار بدر البدر، الرئيس التنفيذي لشركة رحلات بحديثه عن الشراكة بقوله: "نحن متحمسون للتعاون مع قطر للسياحة. غالبًا ما تكون دولة قطر خيارًا مفضلاً للمؤتمرات الكبرى وفعاليات الأعمال، ولكن لها أيضًا جانبًا مختلفًا يجذب المسافرين بغرض الترفيه. بطبيعة الحال كجزء من حملاتنا، نهدف بشكل مستمر إلى الترويج لمختلف الوجهات والأنشطة القادمة التي يمكن للمسافرين استكشافها كجزء من سفرهم وإقامتهم في قطر. تعج المنطقة بالأنشطة التي يمكن للسائحين استكشافها كجزء من إجازات السفر القصيرة مع دول مجلس التعاون الخليجي".

وقالت هيا النعيمي، رئيس قسم الترويج بالإنابة في قطر للسياحة: "تقدم قطر توازناً دقيقاً بين الحداثة والأصالة، وهو ما يتطلع إليه الزوار القادمين من كافة أنحاء المنطقة. وفي ظل العمل على زيادة المنشآت والمقومات السياحية في قطر من منتزهات ترفيهية مناسبة للعائلات وإقامات فاخرة ووجهات تسوق، نحن على يقين أن قطر سوف تؤكد أنها الوجهة الأكثر امتاعاً على الاطلاق لمئات الآلاف من الزوار القادمين من المنطقة. كما يسرنا أن نتعاون مع موقع رحلات لحجوزات الطيران والفنادق لتسليط الضوء على أفضل ما تقدمه قطر، سواء لقضاء عطلة نهاية أسبوع قصيرة أو إقامة طويلة."

أخبار أخرى..

الإسلامية القطرية للتأمين تعين رئيساً جديداً لمجلس الإدارة

أعلنت الشركة الإسلامية القطرية للتأمين، عن تعيين خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيساً جديداً لمجلس الإدارة؛ وذلك اعتباراً من اليوم الأحد 16أكتوبر الجاري.