رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رودريجو: حققت حلمي بالتسجيل في الكلاسيكو

نشر
الأمصار

أعرب رودريجو جويس لاعب ريال مدريد الشاب، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (3-1) في الكلاسيكو ضد برشلونة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وأحرز رودريجو الهدف الثالث للمرينجي عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها بنفسه قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة.

وقال رودريجو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "جارسيا دهس قدمي، وحين اتجه الحكم لتقنية الفيديو كنت متأكدا أنه سيحتسب ركلة جزاء".

وأضاف: "لقد انتظرت للحظات لم أجد مودريتش أو بنزيما، لذلك اتجهت للتسديد، والمدرب منحني الثقة ولذلك ذهبت.. لقد ساعدنا الجمهور كثيرا".

وأكمل: "نعرف أن الكرة الذهبية لكريم بنزيما، ولا توجد إمكانية أخرى، ويسعدني أنني ألعب بجانبه".

إلى ذلك قال رودريجو لوسائل إعلام النادي: "حققت حلمي بالتسجيل في الكلاسيكو، إنني سعيد للغاية مع لاعبي الفريق بأسره. كانت مباراة هامة للغاية لانتزاع الصدارة في الدوري وإنني على المستوى الشخصي سعيد أكثر".

وتابع: "ينبغي دائما بذل المزيد من الجهد. نحن في الصدارة لكن لا يزال يتبقى الكثير ويجب السير على هذا المنوال".

وأضاف "العناصر الرئيسية للفوز كانت التحلي بالقوة في الدفاع والسعي لتسجيل الهدف حتى نهاية المباراة كما فعلنا عقب تسجيل هدف في شباكنا".

وختم: "كان الأمر صعبا وإنني سعيد لتسجيل ركلة جزاء وإحراز الهدف. يجب السير على نفس المنوال بالثقة في التسجيل. إنها سعادة غامرة. كنت أحلم بتسجيل هدف في مباراة الكلاسيكو وكان من الصعب التسجيل من ركلة جزاء أمام حارس كبير".

سجل كريم بنزيما الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقييقة 12 من عمر اللقاء، بينما جاء ثاني الأهداف عن طريق فالفيردي في الدقيقة 35.

وجاء ثالث أهداف ريال مدريد عن طريق رودريجو من ضربة جزاء في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

بنما جاء هدف برشلونة الوحيد عن طريق فيران توريس في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

بهذا الانتصار عاد ريال مدريد لصدارة الليجا برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 22 نقطة في المركز الثاني.