رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد حفل محمد منير في الإسكندرية

نشر
الأمصار

يستمر الكينج محمد منير، في أنشطته الغنائية، بحفل غنائي جديد في الإسكندرية، بالتزامن مع موسم الحفلات الغنائية هناك والذي ضم عدد كبير من نجوم الغناء.

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 11 من نوفمبر على أحد المسارح الكبرى في الإسكندرية، ويشاركه المسرح الفنان الأردني عزيز مرقة.

أخبار أخرى..

إلهام شاهين في رسالة دعم للبنان: ستعود أقوى بإرادة شعبك

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة دعم للشعب اللبناني، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الإنستجرام.

وظهرت إلهام شاهين من لبنان وعلقت قائلة : صباح الخير يا بيروت .. جمالك طاغى برغم الظروف الصعبة .. قلوبنا معك.. و متأكدين إن بيروت ستعود أقوى وأجمل مما كانت بإرادة شعبها المحب للحياه. بحبك يا لبنان

آخر أعمال إلهام شاهين

وكانت آخر أعمال النجمة إلهام شاهين الدرامية مسلسل "بطلوع الروح" الذي تم عرضه على في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل کرم، دیاموند بو عبد، محمود فارس، وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري.


أحداث مسلسل “بطلوع الروح"

وتدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح" حول سيدة يجبرها زوجها على العيش في الرقة المقر الرئيسي لتنظيم داعش مع ابنهما المريض، وتتابع الأحداث وهي تحاول الهروب بابنها من الرقة

وفي سياق أخر،أحيت الفنانة نجوى كرم، حفل غنائي ساحر لها، في ولاية شيكاغو، ضمن جولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، التي تجريها خلال الفترة الحالية.

وقدمت نجوى كرم، للجمهور في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، عددا من أروع أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، من بينها: (عم بمزح معك، البلبل ناغي لـ صباح فخري، كتير حلو) وغيرها من الأغاني.

أحدث أغانى نجوى كرم

طرحت أغنية ساعة بيضا، للفنانة نجوى كرم -عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات يوتيوب- ليلة السبت 30 يوليو الماضي.

وحققت أغنية ساعة بيضا للفنانة نجوى كرم، أكثر من 3 مليون مشاهدة، بعد ساعات من طرحها عبر يوتيوب.

ومن جانب آخر، حققت أغنية الفنانة نجوى كرم الجديدة “حلوة الدنيي” التي تم طرح الفيديو كليب الخاص على يوتيوب، حوالي 2 مليون مشاهدة، وظهرت فيها المطربة اللبنانية بلوك جديد ومختلف يليق بالأجواء الصيفية.