رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصطفى كامل يبدأ مهام عمله فى نقابة المهن الموسيقية.. غدا

نشر
الأمصار

يبدأ الفنان مصطفى كامل غدا الأحد أولى مهام عمله كنقيب للموسيقين من خلال اجتماع مع أعضاء مجلس إدارة النقابة لبحث العديد من القضايا المتعلقة بأزمات المطربين والعازفين.

حدد مصطفى كامل الساعة ٢ ظهرا كموعد لبدء الاجتماع بحضور مجلس النقابة كاملا، وعلى رأسهم منصور هندي وحمادة أبو اليزيد وسعد المتولى ونادية مصطفى وأحمد رمضان.

أهم الملفات أمام مصطفى كامل

وكان مصطفى كامل أعلن في جميع اللقاءات التلفزيونية التى كان يجريها قبل ترشحه للنقابة، أن هناك بعض الأشخاص الذين ينتفعون من مناصبهم فى النقابة، وزعم أنه على علم بكل اسم يستغل منصبه للتربح منه، ووعد أنه عندما ينجح فى الانتخابات سوف يحل هذه الأزمة بل وسوف يحاسب كل شخص منهم.
 


أزمة مطربى المهرجانات 
وبجانب إعادة هيكلة النقابة، هناك العديد من الملفات المهمة فى انتظار قرارات حاسمة من مصطفى كامل وأبرزها أزمة مطربي المهرجانات، وتعتبر هذه الأزمة من الملفات الهامة ليس بالنسبة لمصطفى كامل فقط إنما لعدد كبير من الأشخاص، سواء كانوا من مؤيدي المهرجانات أو ضدها أو حتى مطربي المهرجانات أنفسهم، حيث ينتظرون ماذا سيفعل مصطفى كامل معهم، هل سيقوم بحلها كما وعد قبل ترشحه للنقابة، أو يخضع للرأى الشعبي ضد هذا النوع من الأغاني ويستمر فى المنع.

 

أزمة المعاشات

وهناك فئة من الموسيقيين يضعون أملا فى فترة رئاسة  مصطفى كامل لنقابة المهن الموسيقية بزيادة معاش الموسيقيين، والذي وصل حتى الآن لمبلغ ١٠٦٠ جنيها، وهو مبلغ ضئيل جدا بالنسبة لمتطلّبات الحياة اليومية، وهو ما نادى به العديد من الموسيقيين خلال الانتخابات أمس، مطالبين مصطفى كامل زيادة المعاش ليكون بحد أدنى ٣٠٠٠ جنيه.

 

اقرا ايضا.. 

 

إطلاق الإعلان التشويقي الأول لفيلم "ماما" بالأبيض والأسود

 

كشف المخرج ناجي إسماعيل عن الإعلان التشويقي الأول للفيلم المصري "ماما" المشارك في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44 المقبلة واختار مؤلف ومخرج الفيلم أن يظهر الإعلان الترويجي للعمل باللونين الأبيض والأسود فقط. 

الإعلان جاء كله بالأبيض والأسود وهو اللون الذى اختاره المخرج لمشاهد العمل، الذي تدور أحداثه حول فتاة تستعد لاستقبال عامها الـ21 في الوقت الذي تخفي فيه سرًا مرعبًا لحماية نفسها وشقيقها.

ويشار في بطولة فيلم "ماما" مي الغيطي ودانيال شريف، ومونتاج ساندرو كنعان ومدير تصوير مصطفى الششتاوي وستايلست ريم العدل وموسيقى تصويرية محمد الصماد وديكور ياسر الحسيني ومهندس الصوت سامح نبيل.

وعبر المخرج ناچي إسماعيل عن سعادته بعرض فيلم "ماما" في مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدا أن المهرجان يتمتع بعراقة واهمية كبيرو، وأن العمل هو الفيلم الثالث له بعد "ام اميرة" والذي كان شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان برلين السينمائي، و فيلمه الثاني "البنانوّة" والذي كان عرضه العالمي الاول في مهرجان دبي السينمائي.

وقال ناجي إسماعيل أن فيلم "ماما" مبني على قصة حقيقية تعكس واقعا مريرا له علاقة بقوانين الميراث في مجتمعنا، وتوجه المخرج بالشكر إلى كل من ساعده في تحقيق الفيلم وكل فريق العمل الذي امن به وبالفيلم.