رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل توتنهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر
سون وكين
سون وكين

أعلن أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، تشكيل فريقه لمواجهة إيفرتون، مساء اليوم السبت، بالجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الـ12 برصيد 10 نقاط.

وفيما يلي تشكيل توتنهام:

"لوريس- دوهيرتي- روميرو- داير- ديفيز- بيريسيتش- بينتانكور- هويبرج- ريتشارلسون- سون- كين".

ويتواجد على مقاعد بدلاء توتنهام "فورستر- سانشيز- لينجليه- سبينسي- سيسجنون- سكيب- بيسوما- بريان- لوكاس".

بينما أتى تشكيل إيفرتون كالآتي:

"بيكفورد- كولمان- تاركوفسكي- كوادي- مايكولينكو- أونانا- جانا- أيوبي- مكنيل- جراي- موباي".

وتعادل الفريقين في الدوري الموسم الماضي (0-0) على ملعب إيفرتون، قبل أن يحقق السبيرز فوزًا كاسحًا في الدور الثاني بخماسية نظيفة.

وقد اختير هدف الكوري الجنوبي هيونج مين سون، هداف توتنهام الإنجليزي في مرمى آينتراخت فرانكفورت الألماني، لجائزة الأفضل في الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، فيما يبرز المصري محمد صلاح نجم ليفربول في التشكيل المثالي.

وتفوق هدف هيونج مين سو على أهداف البرازيلي ويندرسون جالينو (بورتو) والمكسيكي هيرفينج لوزانو (نابولي) والأوروجوائي داروين نونييز (ليفربول).

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أيضا عن التشكيل المثالي للجولة الرابعة والذي جاء كالتالي:

 ديوجو كوستا (بورتو) وتانجوي نيانزو (إشبيلية) وأنطونيو روديجر (ريال مدريد) وبيير كورنو وعمر أتزيلي (مكابي حيفا) وجالينو (بورتو) وليون جوريتسكا (بايرن ميونخ) وهيونج مين سون (توتنهام) ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو وديوجو جوتا (ليفربول).

 

وقد ألمح الارجنتيني كريستيان روميرو مدافع توتنهام هوتسبير، إلى غياب مواطنه باولو ديبالا نجم روما عن منافسات كأس العالم 2022 المقرر إقامته بقطر.

وتعرض ديبالا للإصابة خلال مشاركته أمام ليتشي، بالجولة 9 من الدوري الإيطالي، ليخرج متأثرا بإصابته عقب تسجيله هدفا من ركلة جزاء، فيما تشير تقارير صحفية لاحتمالية غيابه حتى نهاية عام 2022 الجاري.

وقال روميرو، في تصريحات لشبكة "ESPN": "حزين على ديبالا لأنني لا أعتقد أنه سيكون قادرا على المشاركة في كأس العالم.. لم أتحدث معه لكنني متأكد من أنه مريض جدا، أتمنى له أن يتعافى قريبا، وبالنسبة لدي ماريا، أعرف أنه سيتواجد معنا، وميسي بخير".

وتابع: "ديبالا هو هزيمة صعبة بالنسبة لنا لأنه لاعب مهم، الجميع يعرف كيف تعمل كرة القدم، باولو شخص إيجابي ويمنح الأرجنتين جودة كبيرة حتى لو لم يكن لاعبا أساسيا، كلما يتواجد يحدث فرقا".