رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إطلاق الإعلان التشويقي الأول لفيلم "ماما" بالأبيض والأسود

نشر
الأمصار

كشف المخرج ناجي إسماعيل عن الإعلان التشويقي الأول للفيلم المصري "ماما" المشارك في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44 المقبلة واختار مؤلف ومخرج الفيلم أن يظهر الإعلان الترويجي للعمل باللونين الأبيض والأسود فقط. 

الإعلان جاء كله بالأبيض والأسود وهو اللون الذى اختاره المخرج لمشاهد العمل، الذي تدور أحداثه حول فتاة تستعد لاستقبال عامها الـ21 في الوقت الذي تخفي فيه سرًا مرعبًا لحماية نفسها وشقيقها.

ويشار في بطولة فيلم "ماما" مي الغيطي ودانيال شريف، ومونتاج ساندرو كنعان ومدير تصوير مصطفى الششتاوي وستايلست ريم العدل وموسيقى تصويرية محمد الصماد وديكور ياسر الحسيني ومهندس الصوت سامح نبيل.

وعبر المخرج ناچي إسماعيل عن سعادته بعرض فيلم "ماما" في مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدا أن المهرجان يتمتع بعراقة واهمية كبيرو، وأن العمل هو الفيلم الثالث له بعد "ام اميرة" والذي كان شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان برلين السينمائي، و فيلمه الثاني "البنانوّة" والذي كان عرضه العالمي الاول في مهرجان دبي السينمائي.

وقال ناجي إسماعيل أن فيلم "ماما" مبني على قصة حقيقية تعكس واقعا مريرا له علاقة بقوانين الميراث في مجتمعنا، وتوجه المخرج بالشكر إلى كل من ساعده في تحقيق الفيلم وكل فريق العمل الذي امن به وبالفيلم.

أخبار أخرى….

روبرت جرينت عن وفاة "هاجريد": ذو قلب عملاق وظل يبحث عنا لعقود

أعرب الممثل البريطاني روبرت جرينت، الذى قام بدور "رون ويزلي" في سلسلة أفلام هاري بوتر "Harry Potter"، عن حزنه الشديد لوفاة الممثل الاسكتلندي روبي كولتراين، الذى زامله خلال أحداث سلسلة الأفلام الشهيرة، وقام بأداء شخصية "هاجريد"، مؤكدا أن حياته كانت دافئة ومرحة وكان صاحب قلب عملاق وكان لا يزال يبحث عنا حتى بعد عقود.

ونشر روبرت عبر حسابه على انستجرام: "حزين لسماع أن روبي قد رحل، لن أنسى أبدًا رائحة السيجار، لا أحد على هذا الكوكب يمكن أن يلعب دور هاجريد.. روبى فقط"، مضيفا: "كان روبي حياته دافئة ورحيمة ومرحة، رجل ذو قلب عملاق كان لا يزال يبحث عنا حتى بعد عقود"، مختتما: "أرسل كلب الحب لعائلته".
وقد توفى مساء أمس الجمعة، الممثل الاسكتلندى روبي كولتراين، الذى قام بأداء شخصية "هاجريد" فى سلسلة أفلام هارى بوتر، عن عمر ناهز 72 عاما.

وأعلنت أمس وكيلته بيليندا رايت، وفاة الممثل الاسكتلندي، حيث قالت فى بيان: "إن نجم هارى بوتر البالغ من العمر 72 عامًا توفى الجمعة، لقد كان واحدًا من أكثر الكوميديين المحبوبين فى المملكة المتحدة قبل أن يتحول إلى التمثيل، الرجاء احترام خصوصية عائلة روبى فى هذا الوقت العصيب"، وذلك وفقا لوسائل إعلام أجنبية.