رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

نشر
الأهلي والمنستيري
الأهلي والمنستيري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، تشكيل الفريق لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، على ملعب "الأهلي وي السلام"، في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري، مساء اليوم السبت، في إياب الدوري الثاني المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفيما يأتي تشكيل الأهلي:
 
- حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
 
- خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول.‏تحميل الإعل

- خط الوسط

: حمدي فتحي وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر.

- خط الهجوم

: محمد شريف.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، سجله محمد عبد المنعم، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد مصطفى بن جنات بمدينة المنستير ‏في ‏تونس.‏

 

وبات يكفي الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 10 ألقاب، التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، من أجل حجز مقعده في دور المجموعات.

 

في المقابل، أصبح يتعين على الاتحاد المنستيري، الفوز بهدفين نظيفين، أو بفارق هدف وحيد شريطة تسجيله هدفين على الأقل، من أجل استكمال مسيرته في المسابقة.

 

من جهة أخرى، أنهى الاتحاد المنستيري، مساء أمس الجمعة، تحضيراته استعدادا للمباراة المهمة التي تجمعه بالأهلي غدا السبت، في إطار إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، انتهى بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وحسب المران الذي قاده الصربي داركو نوفيتش، فإن المدير الفني للمنستيري قرر إشراك عصمان واتارا لتعويض غياب محمد الصغراوي، المصاب.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل المنستير للقاء على النحو التالي: "البشير بن سعيد  نورالدين الشرطاني - هشام بكار - عمر بوراوي - عصمان واتارا - يوسوفو امورو - عبد القادر بوطيش - هييكل الشيخاوي - حسام تقا - إدريس المحيرصي - عبد الحكيم اموقران".

يذكر أن المدرب المساعد الجديد عماد بن يونس الذي استنجد به فريق المنستيري بعد هزيمة الذهاب كان إلى جانب داركو نوفيتش في وضع اللمسات الأخيرة  قبل مواجهة الغد.