رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لآرسنال لمواجهة بودو جلميت في الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره بودو جلميت النرويجي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023.

ويحتضن ملعب ستاد اسبميرا في النرويج مواجهة  بودو جليمت ضد أرسنال  في تمام الساعة السابعة إلا ربع 6.45  مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة.

وجاء التشكيل الرسمي لآرسنال كالآتي:

حراسة المرمى: تيرنر.

خط الدفاع: بن وايت، هولدينج، ويليام ساليبا

خط الوسط: نيلسون، لوكونجا، أوديجارد، كيران تيرني

خط الهجوم: ساكا، نيكيتاه، فابيو فييرا

يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي في بطولة الدوري الأوروبي، برصيد 6 نقاط، فيما يقع  فريق بودو جليمت النرويجي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متساويا مع بي إس إيندهوفن صاحب الوصافة بنفس الرصيد 4 نقاط،  وأخيرًا زيوريخ بدون رصيد من النقاط.

ويتطلع فريق أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا، إلى تحقيق الانتصار بالمسابقة الأوروبية، لحسم صدارة المجموعة وضمان إحدى بطاقتى التأهل.

ويتسلح فريق بودو جليمت، بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز على آرسنال، ومواصلة النتائج الرائعة التي يقدمها هذا الموسم.

ويعيش فريق أرسنال، حالة من التوهج المحلي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل صدارة  الدورى الإنجليزي برصيد 24 نقطة، ويعتلي قمة مسابقة البريميرليج، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 23 نقطة.

أخبار أخرى..

محمد صلاح يسجل أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا

ودخل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق أسرع هاتريك في تاريخ البطولة بعدما أحرز ثلاثية في مرمى جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء وانتهت بفوز الريدز 7-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى في البطولة القارية للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن محمد صلاح يسجل أسرع هاتريك بتاريخ دوري الأبطال في 6 دقائق و12 ثانية.

جاءت أهداف المباراة عن طريق روبرتو فيرمينو (هدفين)، داروين نونيز، محمد صلاح (هاتريك)، هارفي إيليوت في الدقائق 24، 55، 66، 75، 80، 82، 87 على التوالي.