رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد المصري يسلم الأندية كرة الموسم الجديد

نشر
الأمصار

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بتسليم أندية الدوري المصري الممتاز، "الكرة الموحدة" الخاصة بمباريات المسابقات المحلية في الموسم المقبل.وتم تخصيص كرة موحدة لمباريات الدوري المصري الممتاز، تحمل هوية المسابقة، التي تديرها رابطة الأندية المصرية.

وأسفرت قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2022-2023، والذي ينطلق 18 أكتوبر/تشرين أول الجاري، عن مواجهة مثيرة في افتتاح المسابقة بين الأهلي والإسماعيلي، فيما يلعب الزمالك حامل اللقب ضد سموحة السكندري، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وحددت القرعة غير الموجهة، التي أجريت الأحد الماضي في أحد فنادق القاهرة، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لتقام في الجولة الـ14 من المسابقة المحلية.

في سياق متصل، اجتمع الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، مع مسؤولي أندية الدوري الممتاز والإعلاميين والمعلقين، لتوضيح أبرز مستجدات التحكيم في الموسم الجديد.

وشرح كلاتنبيرج للمسؤولين ومديري الكرة بالأندية، آخر التعديلات الخاصة بقوانين كرة القدم، وكذلك طريقة التعامل الصحيحة مع اللاعبين والمدربين.

وحرص الخبير الإنجليزي، على توضيح أبرز التفاصيل المتعلقة بقوانين كرة القدم وتعديلاتها، وكذلك طريقة اتخاذ القرارات الخاصة بحكم الفيديو، لتكون على علم جميع المعلقين والإعلاميين.

وينطلق الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز يوم 18 أكتوبر الجاري، على أن تنتهي المسابقة يوم 30 يونيو المقبل.

أخبار أخرى..

مران الأهلي: تدريبات بدنية وخططية استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري

خاض الفريق الأول لكره القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة مارسيل كولر، مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين استمرت ما يقرب من 15 دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي، تحدث خلالها في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قبل خوض تدريبات الكرة، والتي اشتملت على الجزء الخططي الذي يرغب الجهاز الفني في تطبيقه أمام الفريق التونسي.

وأدى حراس المرمى: محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير وحمزه علاء، تدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويختتم الأهلي استعداده لمباراة الاتحاد المنستيري في الخامسة مساء غد على ملعب التتش.

ويسعي الأهلي لحسم بطاقه التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا عندما يخوض مباراة إياب دور الـ32 أمام الاتحاد المنستيري في السادسة مساء السبت المقبل.