رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

69 مليون دولار لفيلم هارى ستايلز الجديد Don't Worry Darling

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الدراما والإثارة والتشويق Don't Worry Darling إلى 69 مليونا و 892 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، مذ طرح العمل يوم 23 سبتمبر الماضى، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

وأنقسمت الإيرادات بين 38 مليونا و 992 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، التي وصل عددها إلى 4113 دار عرض، و 30 مليونا و900 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

ويدور فيلم Don't Worry Darling حول ربة منزل في الخمسينيات التى بدأت تعيش مع زوجها في مجتمع تجريبي، وتشعر دائما بالقلق من أن شركته تخفي الكثير من الاسرار المزعجة.

فيلم Don't Worry Darling من إخراج أوليفيا وايلد، ومن تأليف كل من كاتي سيلبرمان، كاري فان دايك، شين فان دايك.

ويقوم ببطول فليم الدراما الجديد Don't Worry Darling  كل من فلورنسا بوج، هاري ستايلز، كريس باين، أوليفيا وايلد، كيكي لين، جيما تشان، نيك كرول، سيدني تشاندلر، كيت بيرلانت.

أخبار أخرى..

DC League of Super-Pets على بعد خطوات من تحقيق 200 مليون دولار

يفصل فيلم الإنيميشن الجديد DC League of Super-Pets مليون دولار عن تحقيق 200 مليون دولار بـ شباك التذاكر حول العالم، حيث وصلت إيرادات العمل إلى 199 مليونًا و 124 ألف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 29 يوليو الماضى، العمل الذى وصلت مدته إلى ساعة و46، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 92 مليونًا و 624 ألف دولار فى دور العرض الأمريكية، و106 مليون و500 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم الإنيميشن DC League of Super-Pets بعد أن يتم الاستيلاء على Justice League بواسطة  Lex Luthor، حيث يشكل الكلب سوبرمان Krypto، فريقًا من الحيوانات الأليفة التي تم منحها قوى خارقة: كلب يدعى  Ace، الذي يصبح قويًا وخنزير يدعىPB ، يمكن أن يكبر حجمه بشكل كبير، وسلحفاة تدعى Merton، والتي تصبح فائقة السرعة، والسنجاب الذى يدعىChip، الذي يكتسب قوى كهربائية.

ويشارك مجموعة من النجوم العالميين في بطولة فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets صوتيا، منهم دواين جونسون، وكيفن هارت وكيانو ريفز وكيت ماكينون وفانيسا باير وجون كراسينسكي ودييجو لونا وناتاشا ليون، وغيرهم.