مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أرقام الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين

نشر
الدوري السعودي للمحترفين
الدوري السعودي للمحترفين

تصدرت الجولة السابعة، والتي اختتمت أمس الثلاثاء، جولات الدوري السعودي للمحترفين،  من حيث تسجيل الأهداف، بعد أن شهدت تسجيل 23 هدفا.

ولم تخلو مباراة في الجولة السابعة من تسجيل الأهداف، وغابت نتيجة التعادل السلبي عنها.

وأدارت الأرض لأصحابها في 6 مباريات، بخسارة الرائد من ضيفه الطائي (0-2)، والتعاون من أبها (1-3)، والخليج من الفتح (1-2)، والفيحاء من الاتفاق (0-3)، فيما تعثر الهلال على أرضه بالتعادل مع الشباب (1-1) وأفلت ضمك من الخسارة من اتحاد جدة بالتعادل (1-1).

واحتسبت خلال مباريات الجولة السابعة 4 ضربات جزاء، فشل إيجالو في التسجيل لصالح الهلال أمام الشباب، وكويفا للفتح أمام الخليج، فيما سدد بنجاح، سيكيلاشي لاعب الخليج، والرابعة كانت لكريستوفر جونزاليز لاعب العدالة، التي سجل منها هدف فريقه الوحيد في الخسارة من النصر 4 -1.

ولم تشهد الجولة أي بطاقات حمراء، فيما شهدت مباراة الخليج والفتح أطول وقت بدل ضائع، بعد أن احتسب الحكم 10 دقائق، وواصل اللعب حتى الدقيقة ال11، وفيها سجل الفتح هدف الفوز.

وكان النصر الرابح الأكبر في هذه الجولة، حيث استعرض بأربعة اهداف في شباك العدالة، وكانت مرشحة للمزيد، وصعد بها العالمي إلى المركز الثاني لأول مرة له هذا الموسم، بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة.

وحرم تعادل الهلال أمام الشباب من استعادة الثقة ووقف نزيف النقاط، كما فرط اتحاد جدة بتعادله مع ضمك فرصة تقليص الفارق مع المتصدر إلى نقطتين، بل تراجع للمركز الثالث.

 

من جهة أخرى، أهدى لاعب النصر الشاب أيمن يحيى هدفيه اللذين سجلهما في مرمى العدالة لجماهير الفريق والمدرب والإدارة.

وسجل أيمن هدفين من أصل أربعة سجلها "العالمي" في مرمى العدالة، ليقوده للفوز والصعود لوصافة الدوري في ختام الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال أيمن يحيى في حديثه لقناة SSC "قدمنا مباراة كبيرة وحققنا فوزا مستحقا".

وأضاف "أحمد الله أني سجلت في المباراة الثانية على التوالي رغم عودتي من الإصابة مؤخرا، وهذا نتاج دعم المدرب واللاعبين والإدارة، ومساندة الجمهور".

وأردف "كنت أتمنى تسجيل الهاتريك بعد أن أتيحت لي الفرصة في الشوط الثاني لكني لم يحالفني التوفيق".

ووعد يحيى الجمهور بمواصلة التألق والتسجيل في المباريات المقبلة، ومساعدة الفريق في تحقيق الانتصارات وإسعادهم.

وبعد هذا الفوز صعد النصر لوصافة دوري روشن للمحترفين برصيد 16 نقطة، خلف الشباب الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.