رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لقمة برشلونة وإنترميلان في دوري الأبطال

نشر
برشلونة وإنتر
برشلونة وإنتر

يستعد برشلونة لخوض مباراة مصيرية في موسمه القاري، عندما يستضيف إنتر، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة أمام إنتر في لقاء الجولة الثالثة، بهدف دون رد، ما جعله يتراجع للمركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلف بايرن (9 نقاط) والنيراتزوري (6 نقاط).

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد قرر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، البدء بأنسو فاتي في مباراة اليوم، على حساب البرازيلي رافينيا.

بينما سيدفع بالإسباني ماركوس ألونسو، في قلب الدفاع، إلى جوار مواطنه إريك جارسيا، في ظل غياب الثنائي جوليس كوندي ورونالد أراوخو للإصابة.
 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريقين كالتالي:

برشلونة: تير شتيجن - بالدي - ألونسو - جارسيا - روبرتو - بوسكيتس - دي يونج - بيدري - ديمبلي - فاتي - ليفاندوفسكي

إنتر: أونانا - باستوني - دي فري - سكرينيار - دي ماركو - جاليارديني - كالهانوجلو - باريلا - دراميان - مخيتاريان - لاوتارو.

 

من جهة أخرى، تحدث بيدري جونزاليس، لاعب وسط برشلونة، أن فريقه سيخاطر بكل شيء أمام إنتر ميلان، من أجل تحقيق الفوز وتجديد فرصه في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقال بيدري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، اليوم الثلاثاء "نتطلع لتحقيق الفوز. هذه المباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا".

وأضاف "لدينا الكثير من الإصابات، خاصة في الدفاع، لكننا نمتلك فريقا قويا مع صفقات جيدة. كما نشعر بالهدوء لأننا نعرف أننا نحظى بالجودة للتأهل".

وتابع بيدري "أشعر بتحسن كبير في اللعب تحت المهاجم، لكنني هنا لمساعدة الفريق، وتنفيذ كل ما يقوله المدرب، وأي شيء يراه مناسبًا للفريق".

وأكمل "النتائج الأخيرة لم تكن تلك التي أردناها، ربما بسبب الإجهاد الذهني والبدني، وعلى الرغم من أننا نحقق الفوز في الليجا، لكن يجب أن نتحسن".

وأوضح "إذا فزنا بالمباريات دون اللعب بشكل جيد، فهذه علامة جيدة، عندما نكون في حالة جيدة سنؤدي بشكل أفضل ونفوز".

وأكد "سنخاطر بكل شيء تقريبًا ضد إنتر ميلان، وعلينا أن نكون هادئين، لأننا نمتلك الإمكانيات لتحقيق هدفنا".

وعن تعليمات تشافي، قال بيدري "ما طلبه المدرب منا هو نقل الكرة من جانب إلى آخر، بسرعة كبيرة، خاصة ضد الفرق التي تتقهقر للدفاع، هكذا نجد المساحات بصورة أفضل، وهذا ما سنفعله غدًا لخلخلة دفاع إنتر".

وواصل النجم الشاب "تمنينا لو كنا في صدارة المجموعة، والفوز بجميع المباريات، لكن الأمور سارت على هذا النحو وهذا ما يتعين علينا القيام به".

وزاد "أتمنى أن يدعمنا جمهور برشلونة، ليس لدي أدنى شك في أننا سنقوم بكل شيء معًا ومن أجلهم".

وواصل "عندما انتهت مباراة إنتر ميلان الماضية، شعرنا بالأسف لأننا اعتقدنا أننا نستحق المزيد، لكن لم يكن هناك الكثير من الوقت للتفكير في الأمر، لأن مباراة أخرى معقدة للغاية كانت قادمة".