رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كوبنهاجن يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي في دوري الأبطال

نشر
كوبنهاجن الدنماركي
كوبنهاجن الدنماركي

فرض فريق كوبنهاجن الدنماركي، التعادل السلبي، على ضيفه مانشستر سيتي، في الجولة الرابعة من دوري أبطال اوروبا.

وبتلك النتيجة حافظ السيتي على صدارة المجموعة السابعة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، كما رفع كوبنهاجن رصيده إلى نقطتين ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا.

وعانى مانشستر سيتي من سوء حظ كبير في الشوط الأول في مباراته أمام مضيفه كوبنهاجن الدنماركي على ملعب باركن، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة (11) بتسديدة قوية من رودريجو من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار التي أظهرت وجود لمسة يد على محرز في البناء للهدف.

وحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 24، ونفذ محرز الركلة، إلا أنه عانى من سوء الحظ مرة أخرى بعدما تألق حارس كوبنهاجن في التصدي للكرة.

ولم تتوقف معاناة السيتي ومحرز عند هذا الحد، حيث تعرض سيرجيو جوميز للبطاقة الحمراء المباشرة لإعاقته مهاجم كوبنهاجن المنفرد بإديرسون، ليقرر بيب جوارديولا تعديل وضعه الدفاعي، من خلال التضحية بمحرز وخروجه ونزول المدافع روبن دياز على حسابه.

وأشارت شبكة "أوبتا"، إلى أن مانشستر سيتي أهدر 24 ركلة جزاء في جميع المسابقات تحت قيادة جوارديولا، أكثر ب 9 ركلات جزاء عن أقرب فريق في البريميرليج منذ تولي المدرب الإسباني المهمة الفنية للسيتي في موسم (2016- 2017).

وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة عبر دي بروين في الدقيقة 50، تألق جرابارا في التصدي لها.

وظهر كوبنهاجن بتسديدة أرضية من خارج المنطقة عبر ستامينيتش في الدقيقة 54، مرت إلى جوار القائم.

ومرر جريليش الكرة لدي بروين داخل المنطقة في الدقيقة 57، ليسدد البلجيكي كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

وبحث السيتي عن تسجيل الهدف الأول، من خلال ارتقاء لدياز لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى في الدقيقة 65.

وبعد فترة من الهدوء، سدد كانسيلو كرة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 84، تألق حارس كوبنهاجن في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ومن تلك الركنية ارتقى ألفاريز لعرضية، مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وحاول كوبنهاجن تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 90، بتسديدة قوية عبر ستامينيتش من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.