رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ريال مدريد وشاختار في دوري الأبطال

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة شاختار دونيتسك، اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهد تشكيل الريال البدء بالبلجيكي إيدين هازارد، على حساب البرازيلي فينيسيوس جونيور، فيما بدأ ناتشو فرنانديز في قلب الدفاع، على حساب ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو.

وجاءت التشكيلة الرسمية للقاء كالتالي:

ريال مدريد: لونين - ميندي - روديجر - ناتشو - فاسكيز - تشواميني - فالفيردي - كروس - رودريجو - هازارد - بنزيما

شاختار: تروبين - كونوبليا - ماتفيينكو - بوندار - ميخايليشنكو - ستيفانينكو - سوداكوف - مودريك - بوندراينكو - زوبكوف - تراوري

ويحتاج ريال مدريد للفوز في مباراة اليوم، من أجل ضمان العبور للدور المقبل على رأس المجموعة.

 

من جهة أخرى، كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن موقف ريال مدريد من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية فرنسية وإسبانية، كشفت مؤخرا عن أن كيليان مبابي يشعر بالخيانة، ويسعى للرحيل في يناير/كانون الثاني المقبل.

واستندت هذه التقارير إلى شعور مبابي بالإحباط من قرار مدربه كريستوف جالتيه بشأن توظيفه كرأس حربة صريح في خطة 3-4-3.

وحاول ريال مدريد، ضم مبابي في الصيف الماضي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وأكدت العديد من التقارير الصحفية أنه أتم اتفاقه مع الميرنجي بالفعل، قبل أن يجدد تعاقده في حديقة الأمراء.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد لم يغلق أبدا باب البرنابيو أمام مبابي، لكن الحقيقة هي أنه في الوقت الحالي، ليس هناك أي تفكير في التعاقد معه.

وأضافت الصحيفة، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، على دراية بكل ما يحدث مع اللاعب في باريس سان جيرمان، النادي حاليا يلعب دور المتفرج، وليس كوجهة محتملة.

ويركز ريال مدريد على مباراة الليلة في دوري أبطال أوروبا أمام شاختار، وليس على ما سيحدث بمستقبل مبابي، بالإضافة إلى ذلك، يرى مسؤولو الميرنجي، أن الخط الأمامي في الفريق مميز حاليا ويضم لاعبين متألقين وأبرزهم كريم بنزيما وفينيسيوس ورودريجو، لذلك لن يدخل مبابي في خطط المستقبل القريب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك رغبة في ضم النرويجي إيرلينج هالاند، ليحل محل بنزيما ( 34 سنة) الذي سيجدد عقده مع ريال مدريد حتى صيف 2024.