رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوستر رسمي يعلن موعد طرح الموسم الثاني من Good Omens

نشر
الأمصار

كشفت شبكة أمازون و Prime Video عن أول بوستر للموسم الثانى من مسلسل Good Omens، الذى كشف عن موعد طرح الموسم الجديد، حيث سيصل في خلال صيف 2023، دون الكشف عن موعد محدد بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتم تأجيل طرح الوسم الثانى من مسلسل Good Omens من العام الجارى 2022، إلى العام المقبل 2023، بسبب تأخر في مواعيد التصوير ومونتاج الموسم الجديد، حيث تم تصوير المسلسل خلال العامين 2021، و 2022.

على أن يستكشف الموسم الثانى من Good Omens، قصصًا جديد، خاصة مع إلقاء الضوء على الصداقة الغريبة بين Aziraphale، وهو ملاك صعب الإرضاء وتاجر كتب نادر، والشيطان Crowley، وذلك بعد أن كانا على الأرض منذ البداية ومع إحباط نهاية العالم، يعود Aziraphale و Crowley إلى الحياة السهلة بين البشر في سوهو بلندن عندما يمثل رسول غير متوقع لغزًا مفاجئًا.

تم طرح مسلسل Good Omens عالميًا في مايو 2019، واستند إلى رواية، Good Omens: The Nice and Accurate Prophecies of Agnes Nutter، Witch ، بقلم تيري براتشيت ونيل جايمان، التي طرحت في الأسواق في عام 1990.

أبطال مسلسل Good Omens

ويقوم ببطولة مسلسل Good Omens، كل من مايكل شين، ديفيد تينانت، جون هام، نيك أوفرمان، جاك وايتهول، ميراندا ريتشاردسون، أدريا أرجونا، مايكل ماكين، آنا ماكسويل مارتن، ميراي إينوس، وغيرهم.

أخبار أخرى..

توم كروز.. هل يصبح أول ممثل يسير في الفضاء؟

كان العالم يعتقد أن النجم توم كروز حقق جميع الإنجازات السينمائية الممكنة، حتى قرر الأخير أن يأتي بفكرة خارج العالم حرفيًا.

ووفقًا لموقع "نيويورك بوست" الأمريكي، تعاون الممثل المخضرم البالغ من العمر 60 عامًا مع مخرج The Bourne Identity، دوج ليمان، في عرض فيلم يتضمن التصوير في الفضاء، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في عام 2020 قبل أن توقف جائحة كوفيد-19 خططه.

وذكر الموقع أن كروز وليمان تواصلا مع شركة الإنتاج السينمائي يونيفرسال بشأن فكرة ستشهد أن يأخذ الممثل صاروخًا إلى محطة الفضاء الدولية.

ويبدو أن توم كروز نفذ كل حيلة أكشن ممكنة تقريبًا على الأرض، ويأتي الفضاء بعد ذلك في القائمة.

وقالت دونا لانجلي، رئيسة شركة يونيفرسال، إن الخطة تتضمن أخذ صاروخ مع توم كروز والذهاب للفضاء لتصوير الفيلم، إلا أن معظم المشاهد سيتم تصويرها على الأرض، قبل أن يذهب البطل للفضاء لإنقاذ الأرض".

وعبرت دونا عن أملها في أن يصبح كروز أول مدني يذهب إلى الفضاء ويسير خارج المحطات الفضائية جنبًا إلى جنب مع رواد الفضاء.

وذكر الموقع، أنه إذا خرج الفيلم عن الأرض، فسيكون كروز أول نجم سينمائي يتم تصويره في الفضاء الخارجي على محطة الفضاء الدولية.