رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تياجو سيلفا يتحدث عن عقده مع تشيلسي

نشر
تياجو سيلفا مدافع
تياجو سيلفا مدافع تشيلسي

تحدث تياجو سيلفا مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، قبل مواجهة ميلان الإيطالي، في المواجهة التي تقام على ملعب “سان سرو”، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

تياجو سيلفا حتى في سن 38 هو أحد أهم لاعبي تشيلسي، ومن المؤكد أن النادي يأمل في تمديده، حتى لو كان ذلك لمدة عام فقط. 

تعتبر الخبرة ذات أهمية قصوى في غرفة خلع الملابس الرابحة، والقليل منهم لديهم خبرة أكثر من تياجو سيلفا.

يقترب اللاعب من الأشهر الأخيرة من عقده مع تشيلسي، وفي مثل عمره سيكون من الأسهل أن يعتزل ويطير إلى غروب الشمس بعد مسيرة رائعة. لكن المنافس في البرازيلي قد يقول بشكل مختلف.

ومن المرجح أن يتم اتخاذ القرار بعد كأس العالم المقبلة.

تحدث تياجو سيلفا قبل مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا في سان سيرو ضد ميلان، وكان هذا ليقوله عن عقده مع تشيلسي ومستقبله في النادي.

وقال: "سيأتي وقت الحديث ، قد يكون الوقت قبل / بعد كأس العالم".

وأضاف: "أحتاج إلى تحديد عقدي لترتيبات عائلتي ، فالأمر ليس بالأمر السهل. سنرى ما سيحدث".

وقال جراهام بوتر قبل مواجهة ميلان الإيطالي: “ أفضل طريقة لإثبات أساليبي للاعبي تشيلسي هي الفوز في أماكن تاريخية مثل سان سيرو”.

وأضاف: “لكن الرحلة إلى أحد أكثر الملاعب شهرة في أوروبا تمثل تحديًا أكبر، وسيكون فوزًا آخر بمثابة بيان مثير للإعجاب، هذا هو التحدي الذي نواجهه وهذا ما علينا أن نحاول القيام به، أنت على حق ، إنه مكان رائع هنا وستكون لعبة مختلفة تمامًا”.

وتابع: “سيحاول إيه سي ميلان الاستفادة من ميزة الأرض كما فعلنا الأسبوع الماضي، إنهما فريقان جيدان، فريقان متكافئان، لذا ستكون مباراة رائعة وأنا أتطلع إليها. كما اعتدت أن أقول في برايتون ، فإن الانتصارات هي أفضل طريقة لإقناع الناس بأن أفكارك يمكن أن تنجح وهي فترة قصيرة فقط ، لذا فأنا لا أنجرف بعيدًا”.

وأردف: "الانتصارات تساعد ولكن الأمر يتعلق بالتعرف على اللاعبين والعملية. لكننا نعلم جميعًا - وستذكرني يا رفاق - أننا بحاجة للفوز أيضًا. لذلك كان أسبوعًا جيدًا ، لكنه كان أسبوعًا فقط ".