رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جراهام بوتر: الرحلة إلى ملعب "سان سيرو" مثيرة للإعجاب

نشر
جراهام بوتر
جراهام بوتر

تحدث جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، قبل مواجهة ميلان الإيطالي، في المواجهة التي تقام على ملعب “سان سرو”، مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وقال جراهام بوتر قبل مواجهة ميلان الإيطالي: “ أفضل طريقة لإثبات أساليبي للاعبي تشيلسي هي الفوز في أماكن تاريخية مثل سان سيرو”.

وأضاف: “لكن الرحلة إلى أحد أكثر الملاعب شهرة في أوروبا تمثل تحديًا أكبر، وسيكون فوزًا آخر بمثابة بيان مثير للإعجاب، هذا هو التحدي الذي نواجهه وهذا ما علينا أن نحاول القيام به، أنت على حق ، إنه مكان رائع هنا وستكون لعبة مختلفة تمامًا”.

وتابع: “سيحاول إيه سي ميلان الاستفادة من ميزة الأرض كما فعلنا الأسبوع الماضي، إنهما فريقان جيدان، فريقان متكافئان، لذا ستكون مباراة رائعة وأنا أتطلع إليها. كما اعتدت أن أقول في برايتون ، فإن الانتصارات هي أفضل طريقة لإقناع الناس بأن أفكارك يمكن أن تنجح وهي فترة قصيرة فقط ، لذا فأنا لا أنجرف بعيدًا”.

وأردف: "الانتصارات تساعد ولكن الأمر يتعلق بالتعرف على اللاعبين والعملية. لكننا نعلم جميعًا - وستذكرني يا رفاق - أننا بحاجة للفوز أيضًا. لذلك كان أسبوعًا جيدًا ، لكنه كان أسبوعًا فقط ".

وأستطرد بوتر: "لم يكن هناك الكثير من الوقت في الملعب ولكن لا يزال بإمكانك العمل بطرق أخرى. لقد حصلنا أيضًا على فترة الراحة الدولية ، لذا فقد كانت واحدة من تلك الفترات التي يتعين عليك التعامل معها بأفضل ما يمكنك.

"كان علينا استخدام الاجتماعات والفيديو، وكان علينا التواصل والتحدث والشرح والتحدث. نحن فقط لنحاول فهم مكان وجود اللاعبين وكيف يمكننا مساعدتهم. كما قلت من قبل ، فهم صادقون ومسؤولون حقًا ، لقد وجدتهم متقبلين حقًا، لذلك من دواعي سروري العمل معهم".

حقق بوتر بداية رائعة منذ توليه تدريب تشيلسي وتغلب على ميلان بطل إيطاليا على ملعب ستامفورد بريدج الأسبوع الماضي. جاء ذلك بين انتصارين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما أعاد تشيلسي إلى المراكز الأربعة الأولى.

ويتواجد تشيلسي في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ميلان المركز الثالث بنفس رصيد الخصم.