رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك في مواجهة صعبة أمام فلامبو البوروندي بدوري أبطال أفريقيا

نشر
الأمصار

يلتقي فريق الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، نظيره فلامبو البوروندي، في المواجهة التي تقام في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ويواجه الزمالك الفريق البوروندى الذهاب والإياب في القاهرة، لاسيما أن الفارس الأبيض صعد لدور الـ32 بعد تغلبه على نظيره إيلكت التشادي، فى الدورى التمهيدى حيث فاز عليه بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – زكريا الوردي – يوسف إبراهيم اوباما” – سيف جعفر – محمد حسام “بيسو” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

من جانبه طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني من اللاعبين ضرورة إنهاء المباراة مبكرا واستغلال كافة الهجمات التى تتيح لهم، كما شرح بعض الأمور الخاصة كذلك الملاحظات، بالإضافة إلى نقل التعليمات للاعبين لتنفيذها، كما حذر من الكرات الطويلة التى يعتمد عليها الفريق البوروندى وخطورة الهجمات المرتدة على المرمى الزملكاوي.

وتأهل الزمالك إلى دور ال32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على إليكت التشادي، بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

وكرر الزمالك فوزه على الفريق التشادي بهدفين في لقاء العودة، بأقدام أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المخضرم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على نظيره إيليكت سبورت التشادي بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

نجح أحمد سيد زيزو في افتتاح التسجيل للزمالك من ركلة جزاء حصل عليها عبدالله جمعة في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، سجلها على يمين حارس إيليكت سبورت.

فيما سجل محمود حمدي الونش مدافع القلعة البيضاء في إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية حولها يوسف أوباما برأسية، ليضاعف بها الونش نتيجة اللقاء.