رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يجدد عقد لاعبه عبدالله السعيد لمدة موسم واحد

نشر
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

جدد نادي بيراميدز عقد قائده عبد الله السعيد بشكل رسمي لمدة موسم واحد.

وأعلن نادي بيراميدز بقاء لاعبه المخضرم صاحب الـ37 عامًا لمدة موسم آخر لينتهي في صيف 2024.

وانضم عبد الله السعيد إلى بيراميدز في يناير 2019 بعد فسخ عقده مع أهلي جدة السعودي.

وسبق أن دافع السعيد عن ألوان الإسماعيلي والأهلي في الدوري.. كما أنه الهداف الخامس في تاريخ الدوري برصيد 121 هدفًا بفارق هدف واحد عن مصطفى رياض نجم الترسانة الأسبق صاحب المركز الرابع.

ويمتلك السعيد 55 مباراة دولية سجل خلالها 6 أهداف، وشارك في بطولة كأس العالم 2018 مع منتخب مصر واعتزل دولياً في العام الجاري.

وتلقى السعيد عدة عروض للرحيل عن بيراميدز، على رأسها نادي الزمالك الذي يهتم بضم اللاعب المخضرم البالغ من العمر 37 عاما.

وكان السعيد قد  تلقى اتصالات من مسئولي البنك الأهلي والمصري البورسعيدي للحصول على خدماته.

ولكن اللاعب انتظر موقف ناديه بخصوص ملف تجديد عقده، خاصة أن التعاقد ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير/كانون ثان المقبل.

وانضم عبد الله السعيد إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر في يناير/كانون ثان 2019، بعد فسخ عقده مع أهلي جدة.

وضم بيراميدز 4 لاعبين في الميركاتو الجاري، المغربي محمد الشيبي وكريم حافظ محمود عبد العاطي "دونجا" ومصطفى فتحي (إعارة مع أحقية الشراء).

بينما حسمت إدارة بيراميدز تجديد عقود بعض نجوم الفريق على رأسهم أحمد الشناوي ودودو الجباس وإبراهيم عادل.

ويترقب أيضا الثنائي، أحمد فتحي وشريف إكرامي فتح ملف مفاوضات تجديد عقودهم مع إدارة بيراميدز.

ومن جهة أخرى، تلقى نادي بيراميدز، إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي، بشأن موعد وحكام مباراة الفريق أمام هلال الساحل السوداني في ذهاب دور ال 32 من بطولة كأس الكونفيدرالية.

وقرر الاتحاد الأفريقي، إقامة مباراتي الذهاب والإياب بين بيراميدز وهلال الساحل في القاهرة، بعد موافقة الفريق السوداني على خوض الذهاب في القاهرة.

وتقام مواجهة الذهاب في السادسة مساء السبت 8 أكتوبر/تشرين أول الجاري، على ستاد الدفاع الجوي، بينما تقام مواجهة الإياب على ذات الملعب يوم 15 من نفس الشهر.

ويدير اللقاء، طاقم تحكيم رواندي بقيادة جون كلود، ويعاونه ريموند نوناتي وإيريك موجوبو، والحكم الرابع عبد الكريم تواجرموزيكا، والمراقب التنزاني أحمد ماجولي، ويراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الدكتور المصري محمد سلطان.

وتأهل هلال الساحل إلى دور ال 32 على حساب جيتا جولد التنزاني بعد الفوز على ملعبه بنتيجة 1-0 والخسارة في تنزانيا بنتيجة 1-2.