رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمير الكويت يهنئ الشيخ مشعل الأحمد بالذكرى الثانية لتولي ولاية العهد

نشر
الأمصار

بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، اليوم الجمعة، رسالة تهنئة إلى أخيه ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة الذكرى الثانية لتولي ولاية العهد هذا نصها: «سمو ولي العهد.. أخي العزيز الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، يطيب لي بكل المحبة والتقدير أن أعرب لسموكم عن خالص التهاني الأخوية والقلبية بمناسبة الذكرى الثانية لتوليكم ولاية العهد.

مشيداً في هذه المناسبة الغالية على الجميع بما اتسمت به مسيرتكم الحافلة بالعطاء من معاني التفاني والإخلاص في خدمة وطننا العزيز مما أكسب سموكم تقديرنا واعتزازنا وثناءنا.

سائلين المولى تعالى أن يمتع سموكم بموفور الصحة وتمام العافية ويحفظ وطننا الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء ويسدد خطانا جميعا لخدمة وطننا الحبيب وشعبنا الوفي ويبارك بكافة الجهود لتحقيق كل ما يتطلع إليه من تقدم ورقي وازدهار وتقبلوا سموكم خالص التقدير»

أخبار أخرى..

أمير الكويت يهنئ الرئيس المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لانتصارات حرب السادس من أكتوبر مستذكرا بكل فخر البطولات التي سطرتها القوات المسلحة المصرية بكل استبسال وما قدمته من شهداء أبرار لتحرير الأراضي المصرية.

وفي ذات السياق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن حرب أكتوبر المجيدة ستظل نقطة تحول في تاريخنا المعاصر، استردت فيها قواتنا المسلحة شرف الوطن وكبرياءه ومحت وصمة الاحتلال عن أراضيه.

وأضاف السيسي، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، الخميس: "في الذكرى التاسعة والأربعين للنصر العظيم الذي نحتفل به اليوم، أتوجه بالتحية للشعب المصري ولقواتنا المسلحة الباسلة، لشجاعتهم وبطولاتهم، ولشهدائنا الأبرار الذين جاهدوا بأرواحهم تحت راية هذا الوطن".

وفي ذكرى هذا النصر المجيد، توجه الرئيس بتحية سلام إلى روح بطل الحرب والسلام، الرئيس الراحل أنور السادات، الذي خاض الحرب واثقا بالله وبعزيمة بني وطنه، ليحقق نصرًا عظيمًا سيظل برهانًا على إرادة وصلابة المصريين وتمسكهم بسيادة الوطن وكرامته.

وفي سياق أخر، أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، نجاح الدولة المصرية في تبني سياسات تضمن الأمن الغذائي لجميع المصريين، والتي حالت دون التعرض لأي انخفاض أو عجز في الأمن الغذائي، أو في الإمدادات الصحية، رغم الأزمات الاقتصادية التي يشهدها العالم، ورغم التعداد السكاني الذي يتجاوز ال100 مليون نسمة.