رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم عبدالعزيز يهنئ والده بعد تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي

نشر
الأمصار

وجه الفنان المصري كريم عبدالعزيز، رسالة تهنئة لوالده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط في دورته الـ38.

ونشر كريم صورة للمخرج محمد عبدالعزيز، خلال التكريم، وعلق عليها قائلًا: "ألف مبروك أبي وأستاذي".

وقررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة حصول المخرج الكبير محمد عبدالعزيز على وسام البحر المتوسط في الدورة الـ٣٨ التي تتم إقامتها في الفترة من ١ حتى ٧ أكتوبر المقبل.

 

أخبار أخرى..

بدء ندوة تكريم السينما التونسية بمهرجان الإسكندرية السينمائي

 

ندوة تكريم السينما

بدأت منذ قليل ندوة تكريم السينما التونسية بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ38، وستدير الندوة الناقدة ماجدة موريس، بحضور المنتج التونسي حسن دلدول والسفير التونسي محمد بن يوسف والمخرج محمد عبد العزيز والمخرج عمر عبدالعزيز ومدير التصوير سمير فرج والسيناريست عاطف بشاي في شيراتون المنتزه بقاعة سمير صبري.

 

بلقيس تكشف عن أغنيتها في كأس العالم 2022

كشفت المطربة بلقيس فتحي عن الأغنية الرسمية التي تشارك بها في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام البطولة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

ونشرت بلقيس عبر حسابها  الشخصي على تطبيق "إنستجرام" مقطعا قصيرا من كليب الأغنية، التي تحمل اسم Light the Sky، وظهرت فيها باستعراض مع المطربات المشاركات بالأغنية ومجموعة من الشباب، ومن المقرر أن يتم إطلاق الأغنية يوم الجمعة المقبل.

وتشارك في الأغنية بجانب النجمة بلقيس، كل من المطربة المغربية منال، والعراقية رحمة رياض، والمغربية نورة فتحي، بالتعاون مع المنتج الموسيقي العالمي ريدوان.

آخر أعمال بلقيس

أطلقت الفنانة بلقيس فتحي منذ أيام فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مزاجنجي" عبر قناتها على "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بتفاعل كبير من النجوم والجمهور.

كليب "مزاجنجي" من إخراج على أبوطالب، والأغنية كلمات ملاك عادل، وتوزيع أسامة عبد الهادى، وألحان محمد يحيى، ومكس وماستر ماهر صلاح.

يذكر أن بلقيس شاركت في الاحتفالية التي أقيمت في مصر، الثلاثاء، بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر، بحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وهي المرة الثانية التي تشارك فيها في احتفالات أكتوبر بعد احتفالية العام الماضي.