رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نقل نتنياهو للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

نشر
الأمصار

قال مكتب زعيم المعارضة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، إنه سيبقى في المستشفى تحت المراقبة الطبية بعد تعرضه لوعكة صحية خلال أداءه صلاة نهاية يوم الغفران في الكنيس، حسبما ذكرت شبكة الشرق الإخبارية.

 

وذكر مكتب نتنياهو في بيان أن رئيس الوزراء السابق خضع لفحص طبي في الكنيس، ثم ذهب إلى المستشفى لإجراء فحوص شاملة "لإزالة أي شك"، وكانت نتائجها وفق المعدلات الطبيعية، مضيفاً أنه "بعد عدة استشارات تقرر ابقائه هذه الليلة في المستشفى تحت المراقبة الطبية".

 

اقرأ أيضًا..

فلسطين.. مستوطنون يهاجمون سيارة إسعاف في جنين


هاجم مستوطنون، اليوم الثلاثاء، سيارة إسعاف من محافظة جنين بالحجارة، وذلك بالقرب من مدخل مستوطنة "يتسهار" المقامة على أراضي المواطنين، جنوب نابلس، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وذكر المسعف أيمن جرادات، أنه كان متوجها الى مستشفى بمدينة رام الله ومعه حالة مرضية بسيارة الإسعاف، وهاجمه المستوطنون بالحجارة ما أدى إلى تضرر نوافذها دون وقوع إصابات.

وأدانت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على سيارات الإسعاف والمسعفين والمراكز الصحية والطبية، والتي كان آخرها تضرر سيارة إسعاف فلسطينية جرّاء اعتداء مستوطنين عليها جنوب نابلس.

كما أشارت الوزيرة الكيلة إلى أن استمرار الاعتداءات نتيجة طبيعية للصمت الدولي على جرائم الاختلال ومستوطنيه، وأكدت أن هذه الاعتداءات لن تثني المسعفين والكوادر الطبية عن تقديم واجبهم الإنساني.

وفي وقت سابق، أكدت لجنة فلسطين بالبرلمان العربي، برئاسة عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان، خلال اجتماعها، الذي عقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، لمناقشة مشروع القرار الخاص بفلسطين، تضامن ودعم البرلمان العربي الكامل لتوجه دولة فلسطين للحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، وحقها في الانضمام إلى المنظمات والمواثيق الدولية بهدف تعزيز مكانتها القانونية والدولية، وتجسيد استقلال سيادتها على أرضها المحتلة.

فيما أكد العسومي تضامن البرلمان العربي التام مع دولة فلسطين ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة، وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها مدينة القدس وفقا لقرارات الشرعية الدولية، والتمسك بمبادرة السلام العربية نصا وروحا وتسلسلا.