رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نانسي عجرم تشوق جمهورها لأغنية "على شانك"

نشر
الأمصار

أعلنت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، اليوم الثلاثاء، عن طرح كليب غنائي جديد لإحدى أغاني ألبومها الجديد. 

ونشرت نانسي صورة من كواليس تصوير أحدث أغانيها التي تحمل عنوان "علي شانك"عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" إنستجرام" وعلقت قائلة :"علي شانك من فرحتى هعمل فى الشارع زفة..  قريبا"

أغنية على شانك من كلمات الشاعر الغنائي شادي نور، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي هاني يعقوب.

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم تعاونها مع مغنى الراب مروان بابلو في ديو جديد يحمل اسم “عيشها بعافية” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، الأغنية من كلمات منة القيعى ومروان بابلو " وتوزيع حسن الشافعى، وتصدرت الأغنية التريند بعد طرحها.

وتعد الأغنية من كلمات منة القيعي ومروان بابلو، ومكس حسن الشافعي، وقد حققت منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 8 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وفي وقت سابق، تحيي النجمة إليسا، حفلاً غنائيًا فى الكويت يوم 24 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تقدم إليسا باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة التى يتفاعل معها الجمهور.

إليسا

كما تحيى النجمة إليسا، حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا فى باريس يوم 12 نوفمبر 2022، وتعد هذه المرة الرابعة لإليسا التى تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى فى العام 2017 والمرة الثانية كانت فى العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة فى 6 نوفمبر 2021.

وطرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" مؤخرا، وهى من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال وبهذا الكليب تعود إليسا إلى الرومانسية.

احتفلت النجمة إليسا، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد "من أول دقيقة"، إلى 250 مليون مشاهدة كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "100 مليون لـ بتمون ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".

أخبار ذات صلة..

نوال الزغبي تشارك في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر


أعربت النجمة اللبنانية نوال الزغبى، فى تصريحات صحفية، عن سعادتها بالغناء فى أوبريت "لمتنا" بالندوة التثقيفية التى نظمتها القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ49 لنصر حرب أكتوبر المجيدة، والغناء أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى.

وأضافت سعيدة بالغناء أمام الرئيس المصري السيسى وشرف كبير لى المشاركة مع أصدقائى المطربين، كما أننى فخورة بما يحدث في مصر والإنجازات العظيمة التي شهدتها في الفترة الأخيرة، ودائما مصر أم الدنيا، مشيرة إلى أنها فخورة أيضا بمشاركة المصريين فرحتهم في يوم عظيم.