رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يتأهل لربع نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

نشر
من المباراة
من المباراة

تأهل فريق اليد بالأهلي المصري، لربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية رقم 43 المقامة بتونس، بعد فوزه على كينشاسا الكونغولي بنتيجة (39-14)، على صالة نابل.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة (20-7)، قبل أن يزداد الفارق خلال أحداث الشوط الثاني.

وضمن أبناء القلعة الحمراء الصعود لربع النهائي بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعد الفوز على فلاورز البنيني، ثم الفوز على عين التوتة الجزائري.

ومن المقرر، أن يلعب الأهلي المصري، الجولة الأخيرة من لقاءات المجموعة الثانية أمام الترجي التونسي في لقاء، ناري يتحدد على إثره متصدر المجموعة.

وتضم قائمة الأهلي في البطولة 18 لاعبا وهم: عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - مهاب سعيد - عبد الرحمن فيصل - مصطفى خليل - إسلام حسن - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - البرازيلي راؤول نانتس - أحمد خيري - إسلام راضي - سيف هاني - عمر سامي.

 وفي ذات المجموعة، ضرب الترجي الرياضي التونسي، اليوم الأحد بقوة أمام  نادي فلاورز البنيني حيث انتصر عليه بفارق 19 هدف، بنتيجة 39_20 في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للبطولة الأفريقية للأندية البطلة لكرة اليد التي تحتضنها مدينتي نابل والحمامات التونسية.

وكان الشوط الأول انتهى على نتيجة 22_7 لصالح الترجي. 

ويتصدر الترجي الرياضي بفضل هذا الفوز الثاني على التوالي المجموعة الثانية ب6 نقاط من مباراتين بينما انقاد فلاورز إلى الخسارة الثالثة على التوالي ليتذيل الترتيب ب3 نقاط وبذلك يضمن فريق باب سويقة تأهله للدور ربع النهائي. 

وفي المجموعة الثانية، تأهل الإفريقي التونسي إلى الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد التي تحتضنها مدينتي نابل والحمامات بتونس.

وتغلب الإفريقي التونسي على ريد ستار الإيفواري، بنتيجة (33-26)، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ورفع الإفريقي التونسي رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما تلقى ريد ستار خسارته الثالثة ليصبح رصيده 3 نقاط في المركز الرابع.