رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلاسيكو ناري بين الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

نشر
كلاسيكو ناري بين
كلاسيكو ناري بين الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

يواجه فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، لمواجهة نادي النصر في كلاسيكو ناري، في المواجهة التي تقام في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب مرسول بارك في الرياض  في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى اتحاد جدة للفوز باللقاء من أجل استمرار في محاولة مطاردة الصدارة التي متشبث بها فريق الشباب السعودي، برصيد 12 نقطة، ويتواجد اتحاد جدة في المركز الثالث برصيد 10 نقاط. 

بينما يسعى العالمي إلى الفوز على الاتحاد في مباراة الفوز بها سيكون بمثابة مباراة بست نقاط، حيث يتواجد النصر في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

وقبل كلاسيكو النصر والاتحاد المرتقب، يحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الرابع.

ونرصد أبرز أرقام الفريقين قبل صدام اليوم بالدوري السعودي:

لعب النصر 4 مباريات في دوري روشن السعودي، ولم يتعادل في أي لقاء، حيث نجح في تحقيق الفوز 3 مرات، وخسر مرة في الوقت القاتل، ونجح في تسجيل 7 أهداف واستقبل هدفين. 

يحتل النصر المركز الثاني في قائمة الأندية الأكثر تمريرًا للكرة بـ2058 تمريرة، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه مرتين.

على الجانب الآخر، تجنب الاتحاد الخسارة أول 4 جولات من دوري روشن السعودي، حيث فاز 3 مرات وتعادل مرة، ولم تستقبل شباكه أي هدف، ونجح في تسجيل 6 أهداف.