رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس اتحاد الكرة العراقي يحث لاعبي المنتخب للصالات للفوز على الكويت

نشر
منتخب العراق للصالات
منتخب العراق للصالات

أكدَ وزيرُ الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم "عدنان درجال" ثقته بلاعبي المنتخبِ الوطنيّ لكرةِ الصالات للانتقالِ إلى الدور المُقبل في نهائياتِ كأس آسيا المقامة في دولةِ الكويت، مباركاً الفوزَ الذي حققهُ المنتخب على نظيره عمان بخماسيةٍ نظيفة. 

وذكرَ درجال في اتصالٍ هاتفي جمعهُ برئيسِ وفد منتخب العراق لكرةِ الصالات عُضو الاتحاد رحيم لفته: "إن اتحادَ الكرة لديه ثقةٌ مطلقةٌ بوفدِ منتخبِ كرة الصالات في مباراةِ الكويت، وندعوهم إلى مواصلةِ الانتصارات التي حققوها في مشاركاتهم الأخيرة". 

وزادَ بالقول: “إن مباراةَ الكويت تتطلبُ تركيزاً عالياً وثقةً بالنفسِ لتحقيقِ ما نبتغيه لإسعادِ الشعب العراقيّ الذي ينتظر الفرحةَ بشغفٍ سيما أن أملنا كبيرٌ بمنتخبنا الوطنيّ للتأهل إلى الدور الثاني من بطولةِ كأس آسيا”. 

من جهته، قدّمَ رئيسُ وفد المنتخب الوطنيّ لكرةِ الصالات عُضو اتحاد الكرة "رحيم لفته" شكره لوزيرِ الشبابِ والرياضة رئيس الاتحاد عدنان درجال وأعضاء المكتب التنفيذيّ لمتابعتهم الجادة وسؤالهم المتكرر عن منتخبِ كرة الصالات ومشاركته في نهائيات آسيا. 

ويستعدُ منتخب العراق لكرةِ الصالات لخوضِ مواجهته المرتقبةِ أمام نظيره الكويتي، في الساعةِ الثامنة من مساء اليوم السبت، ضمن الجولةِ الثالثة للمجموعةِ الأولى لكأس آسيا لكرةِ للصالات في الكويت، والتي سيكون فيها الفوزُ مطلباً لا مناصَ منه لمنتخبنا لإعلانِ التأهل للدورِ المقبل.

ويأملُ أسود الصالات تأكيدَ جدارتهم وإعلان التأهلِ لامتلاكهم مقومات النجاح من حيث الحُضور الذهنيّ ووجودِ لاعبين يتمتعون بمهاراتٍ وجانبٍ بدني عالٍ، فضلاً عن جهازٍ فني يحملُ في جعبته الكثير سيكون كفيلاً بتحقيقِ الانتصار المهم والانتقال للدورِ المقبل من نهائياتِ آسيا. 

وأكملَ منتخب أسود الرافدين تحضيراته اليوم بروحيةٍ عاليةٍ بعد أن أجرى لاعبوه وحدةً تدريبيّةً واجتماعاً فنياً تضمن عرضاً فيديوياً لمباراةِ الكويت السابقة أمام تايلند، فضلاً عن مباراتنا أمام عمان، وركزَ فيهما الجهازُ الفني بقيادةِ المدرب "ناظم الشريعة" على طريقةِ اللعب التي سيتمّ اعتمادها في مباراةِ الغد، بالإضافةِ إلى التكتيكِ الخاصّ بكل لاعبٍ والعمل على معالجةِ السلبيات التي تمّ رصدها وتعزيز الإيجابياتِ في المباراتين من أجل أن تكون مباراتنا يوم غدٍ مفترقَ طريق في مشاركتنا بنهائياتِ آسيا التي تكمن أهميتها بوجودِ منتخباتٍ لها ثقلها وإرثها الكرويّ الكبير في القارةِ الآسيويّة.