رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة برشلونة لمباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني

نشر
فريق برشلونة
فريق برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قائمة فريقه الذي يستعد لمواجهة ريال مايوركا على ملعب إيبيروستار، غدا السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد مايوركا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

ويغيب عن قائمة برشلونة بسبب الإصابة كل من: بيليرين وأراوخو وديباي ودي يونج إضافة إلى كوندي، بينما يتواجد في القائمة الفرنسي ديمبلي الذي حامت حوله الشكوك بعد إصابته في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وفيما يأتي قائمة برشلونة:

تير شتيجن- بيكيه- بوسكيتس- ديمبلي- بيدري- ليفاندوفسكي- فاتي- فيران- كريستينسين- ألونسو- ألبا- كيسي- روبرتو- رافينيا- جارسيا- بينا- بالدي- كاسادو- جافي- توري- تيناس.

يذكر أن برشلونة خاض 6 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق خلالها 5 انتصارات، وتعثر في لقاء وحيد بالتعادل أمام رايو فايكانو في الجولة الأولى.


وعلق مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز على الإصابات التي تجتاح فريقه، مشيرا إلى أنه "حان وقت إثبات أن النادي لديه فريق كبير"، لخوض المباريات ال12 المهمة قبل المونديال.

واعترف في مؤتمر صحفي قبل لقاء مايوركا بخيبة أمله بسبب المشكلات البدنية التي يعاني منها كل من ممفيس ديباي ورونالدو أراوخو وجوليس كوندي وفرانكي دي يونج، بعد عودتهم من منتخباتهم، وكذلك غياب هيكتور بيليرين.

وقال تشافي: "الأسباب متعددة، لا نعرف السبب الرئيسي. السفر، ضغط المباريات.. لا نسعى لإلقاء اللوم على أحد. إنها مصيبة، ولكن حان الوقت لإثبات أن لدينا فريق قوي".

وأشار إلى أن الفريق سيسعى لتجنب هذه الإصابات في التوقف التالي للمنتخبات، من خلال "مزيد من التواصل مع المنتخبات والمزيد من الحيطة والوقاية".

وأكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أنه قد يلجأ لتغيير طريقة اللعب خلال المباراة القادمة أمام ريال مايوركا، بسبب الإصابات العديدة التي ضربت الفريق.

وعانى برشلونة من إصابات كثيرة بين لاعبيه خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي، حيث أصيب كل من أراوخو، كوندي، بيليرين، ديباي.

ووصف مباراة مايوركا بأنها ستكون "صعبة"، نظرا للعب خارج الملعب وأمام منافس يقدم "كرة قدم مباشرة" ويلعب ب"ثلاثة مدافعين أقوياء".