رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

10 أكتوبر.. مسرح ساقية الصاوي للعرائس يقدم حفلتين لأم كلثوم

نشر
الأمصار

يقدم مسرح الساقية للعرائس حفلتين لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم، يقدم فيهما أغنيتين من أعظم أغانيها وهما "أروح لمين والحب كله"، يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر، بقاعة النهر بساقية الصاوي، على أن تبدأ الحفلة الأولى فى تمام الساعة السادسة مساءً، وتبدأ الحفلة الثانية فى الثامنة مساءً. 

 

ويأتى ذلك فى إطار ما يقدمه مسرح الساقية للعرائس من حفلات غنائية ومسرحيات للأطفال بهدف الترويج لهذا النوع المميز من الفنون الذي يجذب الكبار قبل الصغار. 

 

اقرأ أيضًا..

ميلا كونيس تروج لأحدث أفلامها في باريس بعد إعلانها مرض زوجها النادر


قامت الممثلة ميلا كونيس بالترويج لأحدث أفلامها السينمائية من خلال حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد Luckiest Girl Alive، الذي أقيم على مسرح باريس الشهير، واختارت التميز من خلال إطلالة مميزة عبر طاقم باللون الأسود تميزت به الممثلة ذات الـ39 عاما.

وتؤدي ميلا كونيس دور البطولة بأحداث الفيلم، التى ساهمت فى إنتاجه أيضاً، ويستند العمل إلى رواية تم طرحها عام 2015 وتحمل نفس الاسم من تأليف Jessica Knoll.

وجاء ظهور ميلا الأخير بعدما تحدثت عن كيفية تعاملها مع أزمة زوجها آشتون كوتشر الصحية فى الشهر الماضى، وذلك بعدما تعرض الممثل الشهير بطل What Happens In Vegas البالغ من العمر 44 عاماً إلى وعكة صحية، شخصها الأطباء بأنها حالة نادرة قبل عامين، وذلك بعدما أثرالمرض على عدد من الحواس منها السمع والبصر بجانب ذلك كان يعانى من عدم التوازن، وأثر ذلك على أوعيته الدموية وتسببت فى حدوث تورم.

وفي وقت سابق، قالت الممثلة ميلا عن مرض زوجها الفنان آشتون- في ET البرنامج التليفزيوني- موجهة كلامها لزوجها: “لا يوجد وقت للجلوس والتحدث، أنت قوة تذهب وتتعامل مع أي مشكلة صحية تأتي في طريقك، ولكن لديك أطفال ولا يزال لديك عائلة وعليك أن تعيش الحياة”.

ميلينا ماركوفنا كونيس‏ هي ممثلة أمريكية أوكرانية يهودية، ولدت في تشرنوتسي أوكرانيا في 14 أغسطس 1983 وقد أشتهرت بدورها في المسلسل التليفزيوني «هذا عرض السبعينات» في دور جاكى بوركهارت وأيضا بالأداء الصوتى لدور ميج جريفن في المسلسل الكرتونى «رجل العائلة»